الزوعري:غرف العمليات المشتركة لم تسجل أي حوادث أمنية ذات صلة ببطولة خليجي 20 خلال الايام الماضية

الثوؤة نت 

أكد اللواء الركن صالح حسين الزوعري نائب وزير الداخلية رئيس اللجنة الأمنية لخليجي 20 بأن غرف العمليات المشتركة في محافظات عدن, أبين, لحج, لم تسجل خلال الأيام الأربعة الماضية من فترة العرس الرياضي الكروي أي حوادث أمنية ذات صلة بهذه الفعالية التي تظافرت جهود اليمنيين في طول البلاد وعرضها لكتابة قصة نجاحها وعلى ذلك النحو الرائع الذي أنتزع الاحترام والتقدير من قبل أشقائنا الخليجيين.

وقال :أن الجريمة في المحافظات الثلاث انخفضت بنسبة 35-40% خلال الأربع الأيام الماضية من عمرالبطولة,..مشيرا◌ٍ إلى أن الوحدات الأمنية ورجال الأمن المنتشرين على إمتداد مساحة فعاليات خليجي 20 عملوا على مدار الساعة وطيلة الأيام الماضية من أجل الحفاظ على الأمن والإستقرار وإيجاد المناخات الآمنة والملائمة.

واوضح أن المشاركين في الخطة الأمنية لخليجي 20 عملوا وبتقيد كامل بالمهام المناطة بهم في الخطة وإن الكل يؤدي واجبه بروح وطنية ومسؤولية عالية وبروح الفريق الواحد.

وأشاد رئيس اللجنة الأمنية العليا لخليجي 20 وبشكل خاص بسكان محافظتي عدن وأبين الذين وصفهم بالحماة الحقيقيين لفعاليات خليجي 20 من خلال سلوكهم المتحضر ومظاهر الحفاوة التي استقبلوا بها الأشقاء من دول مجلس التعاون الخليجي والعراق.

وأضاف اللواء الزوعري بأن البطولة الرياضية انطلقت في أجواء آمنة وستستمر وتتواصل إلى نهايتها في ظل هذه الأجواء والمناخات.

مشيرا◌ٍ إلى أن اليمن نجحت وبامتياز في تنظيم خليجي 20 ويكفي منتسبي الخطة الأمنية شرفا◌ٍ وفخرا◌ٍ أنهم كانوا من صناع هذا النجاح الذي رفع اسم اليمن وشعبها وقيادتها إلى عنان السماء الخليجية.

مركز الإعلام الأمني:

قد يعجبك ايضا