الاحتفاء بالمدرب راشد بإب

 

إب/محمد الورافي
أقيم عصر أمس بمحافظة إب مهرجان تكريمي للمدرب الوطني أحمد راشد مدرب الفئات العمرية بنادي شعب إب سابقا ومدرب فريق يمن يونايتد لأبناء الجالية اليمنية بأمريكا، وذلك لتوديعه قبل سفره إلى أمريكا لظروف عمله، ويأتي هذا الاحتفال التكريمي تقديراً لما قدم من جهود في خدمة النادي وتسليم المهام للكابتن أبو بكر الحروي مدرب الفئات العمرية بنادي شعب إب حالياً.
حيث شهد المهرجان إقامة مباراة ودية جمعت فريقين من براعم كرة القدم بنادي الشعب وانتهت المواجهة بفوز فريق شعب إب على نظيره العنيد 2 / صفر، وعقب المباراة تم تكريم الكابتن أحمد راشد بكأس النادي وعدد من الدروع والميداليات وشهادات التقدير، كما تم تكريم فريق الشعب بكأس المهرجان وتكريم الكابتن أبو بكر الحروي مدرب الفئات العمرية بنادي شعب إب.
حضر التكريم عبدالسلام الغرباني مدير عام نادي شعب إب وعادل عبد الجبار أمين عام النادي ونشوان الهجام المشرف الرياضي وعدد من الشخصيات والضيوف.
من جهة أخرى تختتم عصر اليوم على ملعب الكبسي بالمحافظة منافسات بطولة المرحوم عبدالحفيظ بهران لكرة القدم التي ينظمها نادي اتحاد إب واستمرت على ثمانية أيام بمشاركة فئات الأشبال والبراعم والناشئين والشباب والاولمبي.

قد يعجبك ايضا