اختتام بطولة الرسول الأعظم بمديرية شعوب

 

صنعاء/أحمد السعيدي
اختتمت يوم أمس على ملعب نادي 22 مايو بالعاصمة صنعاء منافسات بطولة الرسول الأعظم للمدارس الأهلية بمديرية شعوب التي نظمها المجلس المحلي ومكتب التربية بمديرية شعوب ممثلا بقسم الأنشطة المدرسية بالمديرية وبرعاية أمين العاصمة ومكتب التربية والتعليم بأمانة العاصمة وتزامنا مع ذكرى المولد النبوي الشريف وبمشاركة أكثر من 40 مدرسة.
حيث حصدت مدارس أرض الجنتين ذهب بطولة المرحلة الثانوية بعد الفوز في المباراة النهائية على مدارس الرائد النموذجية بركلات الترجيح بنتيجة 3 / 1 بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي في مباراة شهدت حذراً وتكتلاً دفاعياً من الفريقين افقد النهائي المتعة والفرص الحقيقية والإثارة التي انتظرها الجمهور لتبتسم المباراة أخيرا لفريق مدارس ارض الجنتين بفضل حارس مرماه الواعد زيد طارش الذي تمكن من التصدي لثلاث ركلات جزاء حسمت اللقب لفريقه.
أدار المباراة تحكيميا بنجاح الحكم مجدي جرمل.
حضر المباراة مدير المنطقة التعليمية بمديرية شعوب الدكتور عصام العابد والذي وجه عبر صحيفة الثورة شكره لقسم الأنشطة بالمنطقة التعليمية والقائمين على هذه الفعالية الناجحة والتي تصب في صالح العملية التعليمية والطلاب من خلال اكتشاف وتنمية مهارتهم.
وقال: البطولة توجه رسالة للعدوان بان الحياة مستمرة وأن شبابنا وطلابنا يمارسون حياتهم ومهاراتهم بشكل طبيعي ويكفي أن البطولة تحمل اسم رسول الرحمة والإنسانية الرسول الاعظم.
وعبر العابد في ختام حديثه عن تقديره وامتنانه لمدير مكتب التربية والتعليم بأمانة العاصمة زياد الرفيق الذي يقف سندا في دعم وتشجيع مثل هذه الفعاليات المثمرة.

قد يعجبك ايضا