فريق مدارس اليمن يتأهل في بطولة الناشئين بذمار

 

ذمار/عادل الطشي
خطف فريق مدارس اليمن الحديثة أولى بطاقات العبور إلى الدور الثاني من بطولة الزنكلوني لفئة الناشئين لكرة القدم التي ينظمها الكابتن علي عبدالله القعمي بدعم ورعاية معرض الزنكلوني للملابس الجاهزة والمستلزمات الرياضية.
وجاء تأهل فريق مدارس اليمن بعد أن رفع رصيده إلى ست نقاط اثر تحقيقه الفوز الثاني تواليا على فريق راحة للسفريات بأربعة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس على الملعب الأحمر بنادي نجم سبأ ذمار في افتتاح لقاءات الجولة الثانية لفرق المجموعة الثانية.
اللقاء شهد إثارة وندية منذ بدايته كون الفريقين يضمان في صفوفهما أبرز لاعبي المحافظة والذين قدموا مستوى فنياً جيداً مع وجود بعض حالات الشد العصبي كون اللقاء يعتبر الفرصة الأخيرة للاعبي راحة بعد تلقيهم خسارة سابقة في الجولة الأولى، كما شهد اللقاء تألقا كبيرا لحارس مرمى فريق مدارس اليمن الحديثة نبيل عادل الطشي الذي وقف سدا منيعا أمام العديد من الهجمات للاعبي فريق راحة.
أحرز رباعية مدارس اليمن الحديثة علي صالح القفيلي ووليد العلاني (هدفين) وعبداللطيف الابرط، فيما أحرز هدفي راحة للسفريات محمد خالد بولص وعلي حسين الثمري من علامة الجزاء.
وتبقى لفريق مدارس اليمن الحديثة مواجهة أخيرة في دور المجموعات أمام فريق ميسي والتي ستحدد هوية الفريق الثاني المرافق لمدارس اليمن الحديثة إلى الدور الثاني والذي أن فاز فستكون النتيجة لمصلحة فريق الغرفة التجارية، أما في حالة التعادل أو الخسارة فستذهب بطاقة العبور لفريق ميسي.

قد يعجبك ايضا