المجلس السياسي الأعلى يؤكد المضي في الارتقاء بالأداء الحكومي وتعزيز الصمود ويشكر الشعب اليمني

الثورة نت../

رحب المجلس السياسي الأعلى بخطاب السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي والموجهات المتعلقة بالعمل الرسمي ، مؤكداً المضي في تنفيذها بما يحقق المصلحة الوطنية العليا ويضمن حسن الأداء الحكومي وتعزيز دوره .

كما أكد المجلس السياسي في بيان تلقته وكالة الأنباء اليمنية “سبأ” أنه سيعمل كل مافي وسعه للارتقاء بالعمل المؤسسي ومحاربة الفساد وتعزيز الصمود ودعم الجبهات حتى يتحقق لشعبنا النصر.

وتوجه المجلس السياسي الأعلى بالشكر والتقدير لأبناء الشعب اليمني احتشادهم العظيم في هذا اليوم المهيب في مختلف الساحات معبرين عن فرحتهم وابتهاجهم بيوم مولد أشرف العالمين محمد بن عبدالله صلى الله عليه وعلى آله وسلم ومؤكدين مضيهم على نهجه.

وعبر المجلس السياسي الأعلى عن الشكر والتقدير والامتنان لكل العاملين على الترتيب والتأمين والتنظيم لهذه المناسبة الغالية في الساحات والمؤسسات ، مباركاً لهم نجاح جهودهم المخلصة التي ساهمت بصورة فعالة في الزخم الجماهيري الكبير لمشاركة أبناء الشعب اليمني الذي بعث أبلغ الرسائل للأمة الإسلامية بأنه الشعب الأكثر حباً لنبيه ودينه .

وأشار المجلس إلى أن الشعب اليمني بعث أيضاً رسالة واحدة للعالم من كل الساحات خلاصتها أنه شعب حي يؤمن بقضيته وموقفه ويعتز بدينه ونبيه .

وأوضح أن حضور ومشاركة كل الأحزاب والمنظمات والعلماء والمثقفين والاكاديميين والقبائل وكل فئات المجتمع رجالا ونساء في العاصمة صنعاء وبقية المحافظات عبر عن إجماع الشعب اليمني وتماسكه وقدرته على التعاطي مع متطلبات المرحلة والصمود حتى بلوغ الانتصار القريب بإذن الله تعالى.

سبـأ

قد يعجبك ايضا