اليوم.. منتخبنا الوطني يواجه الإمارات استعداداً للنهائيات الآسيوية

 

الثورة/محمد الخميسي
يخوض منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم عند الساعة الخامسة وخمسة وعشرين دقيقة من مساء اليوم بتوقيت صنعاء مباراته الودية الثانية امام المنتخب الاماراتي في دبي ضمن استعدادات المنتخبين للمشاركة في نهائيات كأس آسيا يناير القادم.
ويسعى منتخبنا خلال هذه الودية والتي تعتبر الثانية له خلال أسبوع بعد ودية المنتخب السعودي والتي خسرها منتخبنا بهدف وحيد، إلى تحقيق نتيجة إيجابية والظهور بصورة مشرفة وتقديم مباراة قوية.
وركز الجهاز الفني خلال الحصتين التدريبيتن قبل المباراة على الجانب التكتيكي واسلوب اللعب الذي سينتهجه المنتخب خلال المباراة، ولاسيما كيفية استغلال الهجمات المرتدة والتحول السريع من الدفاع إلى الهجوم.
وأكد مدرب المنتخب الوطني السلوفاكي جان كوسيان أن المنتخب جاهز لهذه المباراة لتقديم مباراة أفضل من سابقتها، مشيراً إلى انه اعد اللاعبين لتجاوز الاخطاء التي ظهرت في المباراة السابقة مع التأكيد عليهم بأهمية الفوز، قائلاً: مهما كانت امكانيات المنافس فيجب ان نحترمها فقط وان لا نخاف منهم، فكلنا يلعب بـ11 لاعباً وعلى اللاعبين الثقة بأنفسهم واللعب وفق الخطة المعدة وبإمكاننا تحقيق نتيجة إيجابية.
وسيرتدي منتخبنا خلال مباراة اليوم الزي الابيض الكامل فيما يرتدي المنتخب الاماراتي الزي الاحمر كونه مستضيف المباراة.
ومن المتوقع أن يزج مدرب المنتخب كوسيان بوجوه جديدة خلال مباراة اليوم، ولعل أبرز اللاعبين الذين سيشاركون منذ البداية المهاجم عبدالواسع المطري المحترف في نادي دبا الحصن الاماراتي، واحمد السروري المحترف في نادي انترناسيونال البرازيلي.

قد يعجبك ايضا