تمرين تكتيكي لمنتخبنا الوطني في معسكره الخارجي

 

الثورة/محمد الخميسي

يواصل منتخبنا الوطني لكرة القدم تمارينه اليومية في معسكره الخارجي بالعاصمة السعودية الرياض استعدادا للمشاركة في نهائيات كأس آسيا التي ستقام في الإمارات يناير القادم ضمن المجموعة الرابعة والتي تضم إلى جانب منتخبنا، منتخبات (العراق – إيران – فيتنام).
وركز مدرب منتخبنا الوطني السلوفاكي جان كوسيان في تدريبه صباح أمس الجمعة الذي أقيم على ملعب نادي الرياض على النواحي التكنيكية والتكتيكية من خلال تقسيم الملعب لمربعات يتحرك فيها اللاعبون بالكرة وبالتمريرات القصيرة، قبل أن يختتم التدريب بتوزيع اللاعبين على نصف ملعب لتطبيق ما تم شرحه في المحاضرة النظرية التكتيكية التي تلقاها اللاعبون من الجهاز الفني في اليومين الماضيين وكان الجهاز الفني قد أقام مباراة داخلية بين اللاعبين مساء الخميس على ملعب المجمع الأولمبي هدف من خلالها توجيه اللاعبين وتعريفهم ببعض الجمل التكتيكية.
وفي سياق متصل أجرى لاعب المنتخب الوطني فيصل باهرمز تمارين انفرادية تأهيلية على أطراف الملعب تحت إشراف مدرب اللياقة البدنية التشيكي ميلوسلاف بروزك والجهاز الطبي للمنتخب، وكان باهرمز قد تعرض لإصابة في العضلة الخلفية لرجله اليمنى قبل ثلاثة أيام.
وقد قرر الجهاز الفني منح اللاعبين راحة خلال الفترة المسائية يوم امس الجمعة، لتخفيف الحمل البدني، على أن تستأنف التدريبات صباح اليوم السبت.

قد يعجبك ايضا