منتخب الناشئين.. معنويات مرتفعة وطموحات كبيرة

 

القاهرة/علي باسعيدة
تتوجه بعثة منتخبنا الوطني لناشئي كرة القدم اليوم من العاصمة المصرية القاهرة إلى العاصمة الماليزية كوالالمبور لخوض منافسات نهائيات آسيا لكرة القدم للناشئين التي تقام خلال الفترة 20 سبتمبر الجاري – 7 أكتوبر المقبل بمشاركة 16 منتخباً هي التي تأهلت من التصفيات التمهيدية ويشارك منتخبنا في النهائيات ضمن المجموعة الثانية التي تضم إلى جانبه كل من منتخبات كوريا الشمالية والأردن وسلطنة عمان.
وتغادر البعثة مصر بعد أن أجرى المنتخب معسكراً تدريبياً خارجياً في العاصمة المصرية استمر قرابة أربعة وعشرين يوماً وخاض المنتخب خلال معسكره الخارجي ثلاث مباريات ودية فاز في الأولى على فريق سيراميك كيلوباترا 5 / 4 فيما خسر الثانية من فريق الشرقية للدخان بثلاثة أهداف مقابل هدف وفاز في المباراة الثالثة على فريق العبور بتسعة أهداف دون رد.
وسيستهل منتخبنا مشواره في النهائيات الآسيوية الجمعة القادمة حين يواجه منتخب سلطنة عمان فيما سيلعب مباراته الثانية يوم الرابع والعشرين من سبتمبر الجاري وتجمعه بكوريا الشمالية، أما المباراة الثالثة والأخيرة في دور المجموعات فتجمع منتخبنا بنظيره الأردني وتقام يوم السابع والعشرين من سبتمبر الجاري.
وقبل مغادرة البعثة تحدث عدد من اللاعبين عن آرائهم حول المشاركة في النهائيات.. فمع تفاصيل ما قالوه:
عادل: طموحنا كبير
اللاعب أكرم عادل تحدث عن المعسكر الخارجي وقال أنه سار وفق المطلوب، موضحاً أن طموحات اللاعبين عالية في النهائيات الآسيوية بماليزيا وإن شاء الله يحقق منتخبنا نتائج جيدة ويقدم مستوى مشرفاً، مشيرا إلى أن الشباب لديهم الطموح والثقة لتقديم مباريات جيدة يفرحون بها الشعب اليمني العظيم ويحققون التأهل إلى كأس العالم إن شاء الله.
بن عون: المعسكر جيد
الكابتن همدان بن عون قال: المعسكر كان ممتازاً وتوفر فيه كل شيء وجاهزيتنا طيبة للنهائيات، كما أننا استفدنا كثيرا من المدرب الكابتن مجدي شلبي فهو يعاملنا كأب بمعية مساعد المدرب الكابتن وائل غازي الذي كان معنا من البداية وبالتحديد من معسكر المكلا، وبالنسبة لطموحاتي فنحن نأمل أن نقدم مستوى طيباً وأن أمثل بلدي خير تمثيل في هذه البطولة.
الريمي: جاهزون لماليزيا
أما حارس منتخبنا عبدالرحمن الريمي فقد قال: الحمدلله استفدنا استفادة كبيرة من المعسكر وتوجيهات الجهاز الفني الذي يعمل لأجل تطوير مستوانا من خلال التمارين الصباحية والمسائية كانت جيدة، وقد كان المعسكر جيداً وتوفرت فيه كافة المتطلبات، وجاهزيتنا كحراس مرمى عالية وإن شاء الله نقدم المستوى المأمول ونفرح الشعب اليمني بانجاز جديد.
فيصل: استفدنا من شلبي
ويقول مهاجم المنتخب فيصل عبدالله: الفائدة كبيرة كون الكابتن مجدي شلبي يعمل على تدريبنا بتكتيكات كثيرة ومتنوعة بمعية الكابتن وائل غازي مساعد المدرب وإن شاء الله نعكس ذلك في الملعب من خلال نتائج ومستويات مشرفة.
الجلال: المعسكر جيد
أما اللاعب صادق الجلال فقد قال: المعسكر في مصر جيد جدا والمكان مناسب وتوفرت فيه كافة المتطلبات وهو ما ساعد في رفع مستوى الإعداد إلى جانب معنويات اللاعبين المرتفعة وحماسهم الكبير.
البعداني: ستكون لنا بصمة
الكابتن أسامة البعداني عبر عن ثقته في أن يكون للمنتخب بصمة في النهائيات الآسيوية وذلك بتوفيق الله أولا ومن ثم بفضل الجهود التي بذلت من اللاعبين خلال الفترة الماضية والدعم الذي تلقاه المنتخب من الجهات المعنية ومن قبل الجماهير المحبة، لافتا إلى أن جميع اللاعبين عندهم الثقة والطموح لتحقيق نتائج تسعد الجميع كما حصل في التصفيات التمهيدية بقطر.
وعن أجواء المعسكر قال: المعسكر كان رائعاً بل مثالياً فالجميع يعمل على تطبيق التكتيك الذي يريده المدرب إلى جانب الألفة والمحبة التي تجمع اللاعبين وهذه عوامل جيدة ومساعدة في نجاح المعسكر.

قد يعجبك ايضا