رئيس الوزراء يلتقي السلطة المحلية بمحافظة صعدة

الثورة نت /

التقى رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز بن حبتور ، اليوم ومعه محافظ صعدة المكتب التنفيذي والسلطة المحلية بمحافظة صعدة.

ناقش اللقاء الاحتياجات الخدمية والإنسانية الطارئة للمحافظة المنكوبة بفعل العدوان السعودي الأمريكي الذي دمر بنيتها التحتية وقتل وشرد أبنائها واستهدف شجرها وحجرها وكل ما يدب فيها بالتزامن مع حصار خانق ومستمر على المحافظة والوطن كافة للسنة الرابعة على التوالي.

واستمع اللقاء إلى تقرير السلطة المحلية حول طبيعة الأوضاع الصعبة التي تمر بها المحافظة الأكثر عرضة لغارات وصلف العدوان وغطرسته ومتطلبات أبنائها ذات الأولوية في ظل الوضع الاستثنائي، والدور المعول على حكومة الإنقاذ للتخفيف من وطأة الأوضاع التي يخلفها العدوان الشامل والمتواصل على عاصمة المحافظة ومختلف مديرياتها خاصة في القطاعات الرئيسة ذات الأولوية في الظرف الراهن.

وأشاد رئيس الوزراء خلال اللقاء بقيادة السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية وأدوارهم القيمة وما ينجزونه من مهام برغم العدوان الأمريكي السعودي المتواصل وتدميره لكافة المكاتب التنفيذية .

وقال ” لقد وجدنا محافظة صعدة في طليعة المحافظات في القيام بالأعمال الإدارية وتقديم الخدمات المختلفة لأبناء المحافظة رغم ما يعترضها من صعوبات “.. لافتا إلى أنه ومن خلال زيارته وجد إصرار السلطة المحلية ومعها أبناء المحافظة على المضي في إصلاح وإعادة تأهيل ما دمره العدوان سيما قطع الطرقات وتدمير المنشأت واعادة تأهيلها للقيام بدورها.

وأوضح أن أبناء محافظة صعده كغيرهم من أبناء اليمن سطروا بصمودهم مواقف الثبات والصدق والتكاتف ورفد الجبهات في ظل العدوان والحصار الإعرابي الذي استخدم كافة الأساليب وأنواع الحروب العسكرية والإقتصادية والإعلامية وغيرها الكثير والتي كان مصيرها كلها الفشل الذريع أمام ثبات وشموخ أبناء اليمن.

وأكد الدكتور بن حبتور أن الحكومة ستعمل جاهدة على دعم كافة المحافظات ومنها محافظة صعدة بالمتاح والممكن خلال الفترة الراهنة .. متمنيا لقيادة المحافظة المزيد من التقدم وتقديم الأفضل من الخدمات في هذه الظروف العصيبة التي خلقها العدوان السافر وحصاره على بلادنا.

وفي اللقاء الذي حضره مدير المؤسسة الإقتصادية اليمنية العميد حسن صلاح المراني ورئيس دائرة الدفاع والأمن بمجلس الوزراء طه السفياني وأمين عام محلي المحافظة محمد العماد .. أعرب محافظ صعدة عن سعادة أبناء المحافظة بزيارة رئيس الوزراء
والتي سبقتها زيارات أخرى للمحافظة .

وأكد أن السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية مستمرة في صمودها وأداء واجباتها رغم كل الظروف وستعمل بكل وسعها لما فيه خدمة أبناء المحافظة .

ولفت المحافظ عوض إلى أن حرص الحكومة ومتابعتها المستمرة تظل دافع وحافز مهم لقيادة المحافظة في تنفيذ الكثير من الأعمال الخدمية والتنموية .

قد يعجبك ايضا