وزير الكهرباء يناقش مع محافظ ريمة أوضاع كهرباء المحافظة

الثورة نت/

 

ناقش وزير الكهرباء والطاقة المهندس لطف الجرموزي اليوم مع محافظة ريمة فارس الحباري، أوضاع كهرباء المحافظة والصعوبات التي تواجه إعادة تشغيل المولدات الحكومية في المحافظة.

واستعرض الاجتماع الذي حضره نائب وزير الكهرباء عبدالغني المداني والوكيل المساعد لقطاع المشروعات المهندس احمد المتوكل ووكيل محافظة ريمة لشؤون الخدمات والتنمية عبدالله الضبيبي ومدير كهرباء ريمة، مشاريع الكهرباء المتعثرة في المحافظة ومنها المشاريع التي تشرف عليها هيئة كهرباء الريف.

وفي اللقاء أكد وزير الكهرباء والطاقة الحرص على أهمية تعزيز التعاون مع السلطة المحلية بالمحافظة والبحث عن تمويلات لتوفير الوقود وإعادة تشغيل مولدات كهرباء المحافظة بما يسهم في تخفيف معاناة المواطنين خاصة في ظل الأوضاع التي تمر بها البلاد.

وأوضح أن قيادة الوزارة وجهت كهرباء الريف والوحدة التنفيذية للمشروعات برفع تقرير تفصيلي عن مواد الشبكات المعتمدة للمحافظة ليتم على ضوء ذلك وضع المعالجات اللازمة لها .

فيما ثمن محافظ ريمة تفهم قيادة وزارة الكهرباء والطاقة للاحتياجات والمتطلبات اللازمة لتشغيل المولدات من وقود وقطع غيار وأعمال الصيانة .

وأشار إلى أن المحافظة في ظل التوسع العمراني بحاجة ماسة لخدمة الكهرباء وتوسيعها، ما يتطلب توفير مواد الكهرباء وشبكاتها وكذا مولدات إضافية والعمل على إعادة تأهيل المولدات الموجودة واعتماد النفقات التشغيلية لصيانتها ، بإسهام كافة الجهات المعنية.

سبأ

قد يعجبك ايضا