تكريم خريجات مركز معاذ للإقراء وتأهيل الحفاظ بإب

 

الثورة/محمد الورافي

اقيم أمس بمحافظة إب الحفل التكريمي الرابع لخريجات مركز معاذ للإقراء وتأهيل الحفاظ التابع لجمعية معاذ العلمية لخدمة القرآن الكريم والسنة النبوية فرع محافظة إب .
وقد أقيمت فعالية حفل التكريم بقاعة الصالة الملكية بإب، في يوم قرآني بهيج، تملأه السكينة والطمأنينة، وتتنزل فيه الهبات والرحمات، وفي مدينة الجمال مدينة المحبة والسلام والتي ازدانت جمالا وبهاء، بعد جهد دؤوب ورعاية مستمرة _ كللتها عناية الرحمن _ وتوجت مسيرتها المباركة بتخرج 28 مجازة برواية حفص عن عاصم ورواية ورش عن نافع كوكبة متألقة من حافظات القرآن الكريم _الدفعة الرابعة، وحملة 500 أمية متقنة لسورة الفاتحة وطبيبات متقنات.
وفي حفل التكريم الذي حضره الاخوة الدكتور/ ثائر الدعيس رئيس الجمعية والأستاذ الدكتور/ فائز الغرازي أستاذ القراءات بجامعة إب والاستاذ مأمون الدعيس مدير مركز الأمل للعلاج الطبيعي، بمحافظة إب والاستاذ محمد الباشا وعدد من الشخصيات والضيوف وأولياء امور الطالبات الخريجات, ألقى الدكتور ثائر الدعيس كلمة إدارة الجمعية استعرض من خلالها أهمية الاحتفال التكريمي الرابع البهيج والذي تغمره الفرحة والسعادة والسرور لخريجات مركز معاذ للإقراء وتأهيل الحفاظ .وأشار الدكتور ثائر الدعيس إلى أن هذا الاحتفال التكريمي البهيج يأتي بنجاح كبير وذلك بجهود ومتابعة الاخوة المتعاونين والداعمين أصحاب الأيادي البيضاء المتدفقة بالخير, الداعمين في سبيل تعليم كتاب الله الكريم.
كما ألقيت في حفل التكريم كلمتان من قبل الشيخة بشرى الشلة عن إدارة المركز والخريجة سعاد الخولاني عن الخرجات ، تطرقتا إلى اهمية هذا الاحتفال التكريمي لحفاظ كتاب الله سبحانه وتعالى في هذا اليوم البهيج .
فيما قدم كل من الدكتور خالد الزنن والشيخة الطاف والام بدرية علي محمد نماذج من القرآن الكريم.
بعد ذلك شهد حفل التكريم فقرات فنية وانشودة رائعة للزهرات نالت استحسان واعجاب الحاضرين .
وجرى في نهاية الحفل تكريم الخريجات والمتعاونين بالشهادات التقديرية والجوائز العينية في أجواء احتفائية وتكريمية مميزة ورائعة.

قد يعجبك ايضا