رئيس الوزراء يعزي في وفاة التربوي والسياسي مهدي صالح القباص

الثورة نت /
بعث رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، برقية عزاء ومواساة في وفاة التربوي والسياسي مهدي صالح عوض القباص، الذي وافه الأجل عن عمر ناهز السبعين عاما قضى جله في خدمة مجتمعه ووطنه وتعليم الأجيال.

وأعرب رئيس الوزراء في البرقية عن تعازيه الحارة ومواساته القلبية لأبناء الفقيد جميل ومحمد وسليم وإخوانه سالم وناصر وفهد ومحمد وعلوي وعبدالمحسن وعبدالرحمن والدكتور يسلم أحمد القباص وعادل عوض القباص، بهذا المصاب.

ونوه رئيس الوزراء في البرقية بمناقب الفقيد ودوره التربوي وإسهامه الكبير تجاه الأجيال عبر عمله في التربية والتعليم الذي امتد لعقود .. مشيرا إلى أن الفقيد القباص كان في مطلع حياته من القيادات البارزة في الحركتين الشبابية والطلابية ولاحقا من القيادات اليسارية الناشطة والمعروفة في الوسط السياسي آنذاك .

ولفت في الوقت ذاته إلى الإسهامات الفنية للفقيد في مجال الأغنية الوطنية الحماسية .. مؤكدا أن الوطن خسر برحيل الفقيد القباص، شخصية تربوية وسياسية فذة كان لها إسهاماتها وحضورها المتميز في المجال التربوي والحركة الوطنية والشبابية .

وابتهل رئيس الوزراء إلى المولى سبحانه وتعالى أن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته وأن يعصم قلوب أهله وذويه وطلابه بالصبر والسلوان.

” إنا لله وإنآ إليه راجعون”.

سبأ

قد يعجبك ايضا