منتخب الطاولة يتذيل الترتيب والحميضة يحتل المركز قبل الأخير

 

جاكرتا/علي غراد – عاصم الغريبي
احتل منتخب الوطني لكرة الطاولة المركز الرابع والأخير في إطار مجموعته ضمن منافسات فرقي كرة الطاولة في إطار منافسات دورة الألعاب الآسيوية الثامنة عشرة المقامة حالياً في العاصمة الأندونيسية جاكرتا.
حيث خسر منتخبنا يوم أمس لقائين أمام كل من كوريا الجنوبية ومنغوليا، وتجلى واضحا تراجع مستوى وأداء منتخبنا في اللعبة التي على ما يبدو تسير نحو الخلف وأوعز اللاعبين نتيجة ذلك للوضع الذي تمر به بلادنا.
منغوليا البلد الذي لطالما تجرع الهزائم من لاعبي منتخباتنا لكرة الطاولة ها هو يحقق أول انتصار له على منتخبنا وبنتيجة قوامها 3 / صفر، وبذات النتيجة خسر منتخبنا من كوريا.
وعلى إثر النتيجة غير المتوقعة ساد على اللاعبين الإحباط على أمل أن يتجاوزوا ما مضي في منافسات الفرقي ويركزون على منافسات الفردي التي من المقرر أن تطلق صافرة بدايتها اليوم.
وكان اللاعب إبراهيم جبران قدم أداء قوياً أمام لاعب كوريا الجنوبية دونج يون كيم وبثقة ومستوى وتجربة محدودة في البطولات بهذا الحجم والمستوى كان الصغير إبراهيم كبيرا وهو يقارع منافسه ليعلن نفسه عن موهبة قادمة إن حظيت بالاهتمام والتشجيع والدعم حيث جاءت نتائج أشواطه (11 – 13، 11 – 9، 6 – 11، 11 – 13).
وبالمقابل وتحديدا في اللقاء ضد منغوليا كان منير الذبحاني لاعب منتخبنا قريب جدا من هزيمة خصمه إنفبات وخسر بنتيجة 2 / 3 وبواقع (8 – 11، 12 – 14، 11 – 9، 11 – 6، 4 – 11).
وفي منافسات لعبة الكاراتيه التحق اللاعب عدنان شائف بزميليه علي المظفري وأحمد جرفان في مسلسل الخسائر لينتهي وبسرعة مشوار اللعبة في الآسياد وبخسارة واحدة لكل لاعب، حيث لم يستثمر اللاعب عدنان تأهله المباشر بحسب القرعة لدور الثمانية في وزن 75 كجم ليخسر من الكوري الجنوبي مويل كيم.
الحضور والثقة التي تحلى بهما لاعب منتخبنا أثناء المباراة لم تشفعا له في كسب النتيجة التي ذهبت وبالنقاط الخمس للخصم الكوري كيم المتأهل من دور الـ16 بعد فوزه على الهندي عمر شاراذ.
وفي منافسات ألعاب القوى قطع العداء نور الدين الحميضة سباق 3000 موانع بزمن وقدره 9.18.49 دقيقة محتلا بذلك المركز قبل الأخير.
تشارك اليوم اللاعبة حنين وكيل ثابت في منافسات سباق 200 متر، في حين تنطلق منافسات الكوراش صباح اليوم أيضاً حيث يقابل في وزن 66 كجم اللاعب عبدالإله مؤنس نظيره الكازاخستاني دامين، وفي نفس الوزن يواجه محمد جمال الأندونيسي هادياث.
تكررت انسحابات لاعبي بلادنا من المنافسات فبعد انسحاب لاعبين اثنين من نزالات المصارعة ها هو اللاعب علي خصروف فضل عدم المشاركة في منافسات لعبة الجيجستو واكتفى بالمشاركة في الجودو كما لم يشارك العداء نسيم منصر في سباق 400 متر حواجز بداعي الإصابة وكان زميله عبد العزيز العبدي قد توقف في منتصف سباق 10000 متر ولم يكمل السباق.

قد يعجبك ايضا