تدشين بطولة التنس في ملتقى الوحدة

 

الثورة/ أحمد أبوزينة
دشنت أمس الأول بطولة التنس ضمن فعاليات ملتقى وحدة صنعاء الصيفي الثالث التي ينظمها النادي بمشاركة 65 لاعبا يتنافسون في أربع فئات عمرية (ناشئين ، فتيات ، ترضية ، براعم).
وتهدف البطولة إلى اختيار اللاعبين واللاعبات المتميزين واحتوائهم لكي يكونوا النواة الأساسية للعبة في النادي.
وأسفرت نتيجة اليوم الأول للبطولة على النحو التالي:
في فئة البراعم فاز عبدالرحمن شبيل على عبدالرحمن القرشي وتغلب كهلان محمد على إبراهيم اليوسفي وفاز أحمد خالد على عمرو الخطيب وتغلب ايهم لطف على يزن خالد وفاز محمد فيصل على أمجد السريحي وفاز محمد جبران على عبدالرحمن المتوكل وفاز أحمد ابراهيم على فارس السنباني وفاز فارس سلامه على لؤي التهامي.
وفي فئة الفتيات فازت نور الدبعي على سلمى السريحي وتغلبت سماء القرشي على ماريا محمد ، وفازت روئ التهامي على ود القرشي وفازت لميس علي على مريم حمادي وتغلبت الينا اليحيري على ميار خالد وفازت اديان المهدي على وعد القرشي.
أما في فئة الناشئين فقد فاز منيب المجاهد على أيمن احمد وفاز بشار البصلاني على نصير البصلاني وفاز أنس عقيل على محمد الوجيه وتفوق عدي المهدي على ايهم القباطي وكسب عماد الرضا نظيره عبدالصمد السنباني.
وتتواصل منافسات بطولة القدم في الفئات الأربع ،حيث تأهل فريقا إب وتعز إلى نهائي بطولة أشبال كرة القدم للمحافظات التي تقام منافساتها على هامش فعاليات الملتقى الصيفي الثالث للنادي.
وجاء بلوغ الفريقين لنهائي البطولة عقب فوز اب على حضرموت 2/0 ، وتغلب تعز على ابين 1/0 في نصف نهائي البطولة .. وسيتقابل الفريقان في المباراة النهائية للبطولة الأربعاء القادم.
وتصدر فريق محافظة حجة دوري المحافظات للأشبال للفئة (أ) برصيد 5 نقاط بعد تعادله مع فريق محافظة صنعاء من دون أهداف.
كما تعادل فريقا عمران والبيضاء بدون أهداف وهي نفس النتيجة ذاتها التي إنتهت عليها مباراة فريقي ذمار و صنعاء.

قد يعجبك ايضا