اليوم مهرجان اعتزال نجم طاولة إب عبدالقوي

 

إب/بندر الأحمدي
تشهد صالة نادي اتحاد إب صباح اليوم الأربعاء إقامة مهرجان اعتزال وتكريم نجم كرة الطاولة بمحافظة إب واليمن عامة محمد عبدالقوي الذي يقام بدعم عدد من المغتربين وينظمه نادي الاتحاد بمعية قدامى المحافظة.
ومن المقرر أن يشهد المهرجان إقامة مباريات استعراضية في كرة الطاولة وفقرات موسيقية وإسكتش رياضي غضافة لعدد من الكلمات التعبيرية إضافة إلى مباراتين للنجم المعتزل تجمعه الأولى مع أحد الرواد وهو اللاعب وهيب الجراش ويلتقي في الثانية مع خليفته الشبل زيد الجراش كما سيشهد المهرجان تكريماً للجهات الداعمة والشخصيات والمساهمين في إنجاح المهرجان.
وكانت فعاليات المهرجان قد بدأت يوم أمس الأول بإقامة مباراة في كرة قدم احتضنها نادي الاتحاد وجمعت نجوم الاتحاد مع نجوم الإعلام الرياضي وانتهى اللقاء بفوز فريق الاتحاد 4 / 3، كما أقيمت يوم أمس الثلاثاء عدة مباريات في لعبة كرة الطاولة جمعت عدداً من رواد ناديي الشعب والاتحاد واحتضنتها صالة علي الصباحي بنادي الشعب وجاءت نتائجها كالتالي:
فوز محمد عبدالقوي على محمد صبرة صفر/2، وفوز عادل جواس على خالد الخربة بذات النتيجة، وتغلب محمد كحيل على اللاعب علي الاعرج 2 / 1، كما فاز خالد الخربة على نظيره محمد صبرة 2 / صفر، ليكسب رواد الاتحاد النتيجة العامة 3 /1، وفي المباراة الثانية التي شهدت تبديل اللاعبين حيث شارك النجم المعتزل محمد عبدالقوي مع الشعب وانتهت بفوز الشعب صفر/3، حيث تغلب عبدالملك شريف على محمد عبدالقوي صفر/2 ، وبذات النتيجة فاز علي الحداد على عادل جواس، وفي فئة الزوجي تغلب عبدالملك شريف وعلي الحداد على نظيريهما محمد عبدالقوي وعادل جواس.
أدار اللقاءات الكابتن علي الجراش.
حضر الفعاليات جمهور كبير تمتع بفنيات لاعبي الزمن الجميل وفي المقدمة النجم المعتزل محمد عبدالقوي.
حضور لاعبي الزمن الجميل من ناديي الشعب والاتحاد لمشاركة عبدالقوي مهرجان اعتزاله يؤكد مدى الترابط الوثيق بين أسرة كرة الطاولة بمحافظة إب.
مشاركة الكابتن محمد صبرة والكابتن علي الاعرج رئيس فرع الاتحاد مع فريق الشعب ذكر الجميع بالتنافس القديم بين الشعب والفتوة سابقاً الاتحاد حالياً.
مقر نادي اتحاد إب كان يوم أمس عبارة عن خلية نحل حيث تم تجهيز صالة المسرح لإقامة المهرجان عليها اليوم وبذلت جهود كبيرة من قبل الجميع وفي المقدمة الأمين العام فضل العرومي والأمين العام المساعد سمير محمد علي والمسؤول الكشفي خالدعبدالمغني ومدرب البراعم والأشبال بسام زيد والسكرتير فؤاد ياسين والخدمات ياسر العودي.

قد يعجبك ايضا