مناقشة تعزيز أداء الإدارات العامة بديوان محافظة ذمار

الثورة نت |

ناقش اجتماع بذمار اليوم برئاسة وكيل المحافظة للشؤون المالية والإدارية عباس العمدي، آلية تفعيل أداء الإدارات العامة والأقسام بديوان عام المحافظة.

وفي الاجتماع أكد الوكيل العمدي أهمية الدور الرئيسي والمحوري لإدارات ديوان عام المحافظة في متابعة وتقييم أداء المكاتب التنفيذية .. مشددا على ضرورة اضطلاع إدارات الديوان بمهامها بتعزيز التنسيق فيما بينها بما يسهم في تفعيل دور قيادة السلطة المحلية وتمكينها من المتابعة والتقييم والإشراف على أداء المكاتب التنفيذية.

ووجه مدراء الإدارات العامة بديوان عام المحافظة سرعة الرفع بالخطط والتقارير الشهرية عن أدائها واحتياجاتها والصعوبات التي تواجهها، وتقديم رؤيتها للمعالجات في إطار الإمكانيات المتاحة.

وحث وكيل محافظة ذمار موظفي ديوان عام المحافظة على الانضباط وتنفيذ المهام والمسؤوليات المسندة إليهم والحد من تداخل الصلاحيات بين الإدارت والأقسام وتعزيز الشفافية.

فيما استعرض مدير الشؤون المالية والإدارية بديوان المحافطة عبد السلام الصيح ومدير المعلومات والإحصاء والتوثيق عصام الهروجي، آليات سير العمل وأهم الصعوبات التي تواجهها إدارات الديوان وسبل معالجتها.

بدوره قدم مدير إدارة بحوث التنمية والتدريب بالديوان سمير خشافة شرحا موجزا عن خطة التدريب والتأهيل لموظفي الديوان لتطوير مهاراتهم الإدارية خلال المرحلة المقبلة.

سبأ

قد يعجبك ايضا