وزير الصناعة: المرحلة تتطلب تضافر كل الجهود الحكومية والقطاع الخاص للنهوض بالقطاع الاقتصادي

الثورة نت | أسماء البزاز

ألتقى وزير الصناعة والتجارة الأخ/ عبدالوهاب الدرة بجميع العاملين بوزارة الصناعة والتجارة ومكاتبها والقطاعات والهيئات والمؤسسات التابعة لها، وفي اللقاء رحب الوزير بكافة العاملين المخلصين في الوزارة والذين يبذلون قصارى جهودهم في سبيل النهوض الاقتصادي للبلاد خاصة في ظل الظروف الاقتصادية الحرجة بفعل العدوان الذي لم يستثني أي منشأة أو بنية اقتصادية وفي ظل الحصار الذي فرضته قوى الاستكبار العالمي على بلادنا.
وقال الدرة: إن هذه المرحلة تتطلب تضافر كل الجهود المخلصة سواءً في الجانب الحكومي أو القطاع الخاص وفق آليات واستراتيجيات محددة تفضي إلى شراكة واسعة لتحقيق نقلة نوعية اقتصادية .. مؤكداً أن الوزارة ستسعى جاهدة لتوفير كافة التسهيلات والخدمات للمواطنين وتشجيع بؤر الاستثمار والتصنيع والإنتاج لمواصلة مشوار العطاء والنجاح الذي يتوافق مع البطولات التي يحققها أبطالنا في جبهات العزة والكرامة والتي كسرت شوكة العدوان وأثبتت جسارة وبطولة وصمود شعب الحضارة والحكمة.
من جهته أوضح نائب وزير الصناعة والتجارة محمد الهاشمي أن الشعب يعول الكثير على هذه الوزارة الخدمية والتي بدورها ستكون خير معينة للمواطنين وستبذل الجهود الجبارة من أجل أبناء هذا البلد خاصة مع السياسات والتطورات التي يشنها العدوان في سبيل خنق الشعب اقتصادياً وإذلاله وتركيعه والذي لم ولن يكون.
ودعى الهاشمي جميع العاملين في الصناعة وقطاعاتها وهيئاتها ومؤسساتها إلى العمل الوطني المخلص بعيداً عن أي ايديولوجيات أو تعصبات لا تخدم المصلحة العليا للبلاد عملاً ينطلق من المسؤولية الدينية أمام الله اولاً وأمام الوطن وبحجم المخاطر والتحديات التي تواجهها البلاد.

قد يعجبك ايضا