ما حصل في نهائي البطولة الرمضانية بالأهلي أثار الاستياء

 

الثورة/أيمن الظاهري
أبدى يوسف طاهر الصيفي داعم فريق الشهيد طاهر الصيفي الحاصل على المركز الثاني في بطولة عبدالعزيز عبدالغني الرمضانية التي أقيمت بنادي أهلي صنعاء استيائه مما حصل في المباراة النهائية للبطولة واصفا ما حصل بالمهزلة الكبيرة.
حيث خسر فريق الصيفي المباراة النهائية أمام فريق 22 مايو بهدفين لهدف.
وأوضح الصيفي أن فريقه تعرض لظلم واضح من اللجنة المنظمة حيث اختصرت زمن الشوط إلى عشرين دقيقة بدلا من نصف ساعة بعد اتفاق تم بين اللجنة المنظمة ولجنة الحكام دون إخبار الفريقين بذلك.
وأضاف: تفاجأنا بحكم المباراة يعلن عن نهاية الشوط الأول بسرعة وكان باقي 10 دقائق مما يؤكد أن الوقت الأصلي لم ينته، فقدمنا احتجاجنا للجنة المنظمة ورفضنا لعب الشوط الثاني إلا بعد أن نكمل العشر الدقائق المتبقية من الشوط الأول، وحينها رفضت اللجنة طلبنا وأعلن راعي البطولة نهايتها، وبعد ذلك تشاورت اللجنة المنظمة وأقرت إضافة الوقت الملغي من الشوط الأول وإضافته في الشوط الثاني، لينعكس ذلك الأمر سلبياً على الفريقين حيث توتر لاعبي الفريقين وأحبط فريقنا من عشوائية اللجنة المنظمة.
ولم يخف الصيفي إعجابه بالجهاز الفني لنادي 22 مايو الذي كان مثالا يحتذى به طوال البطولة مباركا لهم تحقيق اللقب.
مؤكداً في ختام حديثه حرصه المستمر على المشاركة بالدوري الرمضاني بأهلي صنعاء استكمالا لمسيرة والده الشهيد طاهر الصيفي كونه كان يشغل منصب وكيل النادي سابقا، وإيمانا بضرورة دعم الشباب والرياضيين لممارسة كرة القدم والوقوف معهم في ظل الظروف الصعبة التي تعيشها بلادنا.

قد يعجبك ايضا