مجرد أوراق

آمنة ناصر البخيتي
المرتزقة ليسوا سوى أوراق بيد العدوان يستخدمها وقت الحاجة ويتم إحراقها وقت انتهاء مهمتها أو عند فشلها هذا إذا سلمت من حرق المجاهدين.
فـ” هادي” مجرد ورقة تم استخدامها للعدوان على اليمن بعذر إعادة الشرعية وسيتم إحراقها قريبا بسبب قرب انتهاء مهمتها,
ومحسن كذلك مجرد ورقة تم استخدامها لإسقاط صنعاء واحتلالها ولكن مهمتها فشلت لذلك يتم حرقها تدريجيا بتصريحات مهينة تمهيدا لحرقها.
وصالح أيضا مجرد ورقة تم استخدامها لإسقاط صنعاء من الداخل بعد فشل إسقاطها كما ذكرت من الخارج ولكنها كانت ورقة فاشلة في تنفيذ المهمة وفي الهروب أيضا فكان مصيرها الحرق على يد المجاهدين، وطارق كذلك مجرد ورقه لن يختلف مصيرها عن السابقة .
ومازال هناك الكثير من الأوراق فما ذكرت مجرد مثال على الأوراق القتالية، وهناك أوراق إعلامية وهي الأخرى لم ولن يختلف عملها ومصيرها عن الأوراق السابقة لأنها مجرد أوراق يستخدمها العدوان لتدمير اليمن واحتلاله وقتل كل حر فيه,فالهدف واحد والعمل واحد لذلك المصير لن يكون إلا واحداً لكل ورقة بيد هذا العدوان .
ثم يأتي استخدام الأوراق السياسية وهي أوراق بيد دول العدوان كذلك,يتم تجهيزها من الآن لاستخدامها بعد انتهاء الحرب لأنهم وصلوا إلى شبه قناعة تامة ان الحرب لابد لها أن تنتهي كما أي حرب لكن دون تنفيذ كل أهدافهم، لذلك بدأوا بتجهيز هذه الأوراق لتكون لهم يد من جديد داخل اليمن، واحمد علي عبدالله صالح إحدى هذه الأوراق وأهمها ,ولكنها في النهاية مجرد أوراق وكما ذكرت مصير الأوراق مصير واحد لأنها بيد أهل الباطل فلا خوف منها ولا هم يحزنون لأنها أصبحت أوراقاً مكشوفة عند أهل الحق .

قد يعجبك ايضا