الصيفي يواجه مايو في نهائي كروية الشهيد عبدالغني في الأهلي

 

الثورة/أيمن الظاهري
تأهل فريق الشهيد الصيفي إلى المباراة النهائية من بطولة كرة القدم المندرجة ضمن دورة ألعاب الشهيد عبدالعزيز عبدالغني التي ينظمها النادي الأهلي صنعاء خلال شهر رمضان المبارك، ليضرب فريق الشهيد الصيفي موعداً مع 22 مايو في نهائي البطولة الذي سيقام بعد غد السبت.
تأهل فريق الشهيد الصيفي جاء إثر فوزه عصر أمس في الدور نصف النهائي على فريق اليرموك بهدفين لهدف في اللقاء الذي جمعهما على ملعب النادي الأهلي بصنعاء.
شوط المباراة الأول انتهى سلبياً رغم إتاحة العديد من الفرص لكلا الفريقين أبرزها تسديدة لاعب اليرموك عماد مجاهد صدها حارس الصيفي صلاح السيسي.
ومع مطلع الشوط الثاني تمكن مهاجم الصيفي عبدالله العبسي من تسجيل هدف التقدم الأول لفريقه مستغلا خطأ حارس اليرموك عمر القهالي الذي أهداه الكرة على طبق من ذهب ليضعها في الشباك بسهولة، وحاول اليرموك العودة في النتيجة لكن هداف الشهيد الصيفي علي خليل كان في الموعد بتسجيله هدف التعزيز بعد أن تلاعب بدفاعات اليرموك ووضع الكرة في الشباك ليصعب المأمورية على اليرموك.
وضغط اليرموك على دفاعات فريق الصيفي بغية هدف التقليص وهو ما تحقق له عندما سجل لاعبه عماد مجاهد الهدف مستفيدا من مجهود زميله صقر الحربي الذي راوغ الدفاعات قبل إن يمرر الكرة لزميله المتربص عماد داخل خط الستة ليضعها في الشباك.
وتدارك فريق الشهيد الصيفي خطورة الموقف ونظم صفوفه بهدف الحفاظ على النتيجة خشية تسجيل اليرموك هدف التعديل واللجوء لركلات الترجيح, لتعلن صافرة حكم المباراة فوز الشهيد الصيفي على اليرموك بهدفين لهدف.
وفي منافسات كرة القدم لفئة الأشبال تأهل فريق الإمبراطور إلى النهائي لمواجهة فريق شعب صنعاء، وذلك إثر فوزه على فريق 22 مايو بثلاثة أهداف دون رد سجلها عبدالرحمن محفد (هدفين) وعلي الزميلي.

قد يعجبك ايضا