كابتن المنتخب العراقي يشيد بالتواجد الجماهيري اليمني في الملاعب

الثورة نت /

قال كابتن المنتخب العراقي يونس محمود “ان مباراة المنتخب العراقي امام نظيره البحريني التي ستقام الجمعة القادمة في اطار المجموعة الثانية هامة جدا لهم وسيحاول العراق الفوز فيها واستغلال الفرص من اجل التأهل للدور الثاني باعتبار ان التعادل لا يفيد أي من الفريقين”.

وأضاف محمود لوكالة الأنباء اليمنية سبأ ” ان المنتخب العراقي دخل بطولة خليجي 20 بهدف تقديم مستوى مشرف والمنافسة بندية”..معبرا◌ٍ عن سعادته بتواجده في اليمن للمشاركة في البطولة الخليجية.. مشيدا بالتواجد الجماهيري الكبير والاجواء الرائعة والشعب اليمني الذي يمتاز بالكرم وحسن الضيافة.

وحمل قائد المنتخب العراقي لكرة القدم يونس محمود حكم المباراة نتيجة اللقاء الذي انتهى بالتعادل السلبي بدون أهداف وعدم احتساب ضربة جزاء أخرى للمنتخب العراقي.

من جهته عبر رئيس رابطة المشجعين العراقيين “المشجع قدوري” عن سعادته البالغة لتواجده في اليمن ضمن المشجعين الخليجيين المساندين لمنتخباتهم في بطولة خليجي 20.

وقال المشجع قدوري لوكالة الأنباء اليمنية سبأ “انه متفائل بحضوره لليمن لتشجيع منتخبه العراقي في ارض الحكمة والعروبة وان التواجد الجماهيري يدل على مدى الاستقرار الامن والامان بعكس ما تناولته وسائل الاعلام العربي والخليجي عن الاوضاع الامنية غير المستقرة”.

وأضاف” ما نلاحظه هو الشعور بالاطمئنان والراحة التامة في كل الجوانب ولم نجد اي مشاكل او صعوبات وكأننا في بلدنا” .
سبأ

قد يعجبك ايضا