تحالف اليمن أولا يدعو إلى مؤازرة المنتخب الوطني بقوة

الثورة نت
دعا تحالف ” اليمن اولا◌ٍ ” جماهير شعبنا اليمني ومختلف الفعاليات السياسية والثقافية والاجتماعية إلى إنجاح بطولة خليجي 20 ¡ ومواصلة احتشادها وراء المنتخب الوطني ومؤازرته بقوة في المباراة التي ستجرى يوم غد◌ُ في معلب الوحدة بأبين.

وأشاد التحالف الذي يضم الاتحاد العام لنقابات عمال اليمن وإتحاد الأدباء والكتاب اليمنيين والنقابة العامة للمهن التعليمية والتربوية ونقابة الفنانين اليمنيين ومنظمة اليمن اولا◌ٍ ورابطة المشجعين اليمنيين والمعهد اليمني الديمقراطي والمنتدى اليمني للثقافة ومنظمة (وطن) وجمعية الشعراء الشعبيين.. أشاد بالتفاعل الواسع من كافة الفعاليات الوطنية والحضور الجماهيري المنقطع النظير الذي احتشد وراء المنتخب في مباراته الأولى.

وأشار التحالف إلى أن الظاهرة الفرائحية والأجواء الحماسية المتميزة التي أضفاها الجمهور اليمني على فعاليات البطولة¡ والتي نجحت اليمن باحتضانها بكل امتياز واقتدار¡ أسقطت من خلال ذلك كل الرهانات التي كانت تسعى لإفشالها وعرقلة إقامتها في اليمن. مؤكدا بان خليجي 20 مثل بالفعل انه التحدي الذي برهن أبناء شعبنا اليمني على قدرتهم في الانتصار للوطن ورفع أسم اليمن عاليا◌ٍ¡ باعتباره الفائز الحقيقي في احتضان بطولة خليجي 20 .

 

قد يعجبك ايضا