اليوم اختتام الدور الأول لبطولة الشهيد الصماد الرمضانية بصنعاء

عمران/عبدالوهاب العشبي
تختتم اليوم مباريات الدور الأول من بطولة الشهيد الرئيس صالح الصماد الرمضانية الأولى لكرة القدم المقامة منافساتها على ملعب المدرسة الفنية بالعاصمة صنعاء بمشاركة 16 فريقاً في فئة الكبار والناشئين والبراعم.
حيث ستحدد مباراة اليوم التي تجمع فريقي الهلال والشباب (ب) في ختام منافسات المجموعة الرابعة المتأهل الثامن لدور الـ8 بعد أن تأهلت سبع فرق إلى هذا الدور وهي فرق العلوم والتقنية وعرفان عن المجموعة الأولى، والمجد ومجد الثورة عن الثانية، والشهيد صالح العراسي ونجوم تعز عن الثالثة، والقلعة عن المجموعة الرابعة.
وكانت قد أقيمت يوم أمس مباراتان في فئة الكبار، جمعت الأولى فريقي العلوم والتقنية وقناة الهوية ضمن مباريات المجموعة الأولى واخرج الفريقين متعادلين سلبياً، أما المباراة الثانية فقد حقق فيها فريق نجوم تعز فوزاً كبيراً على نظيره الشهيد صالح العراسي بخماسية نظيفة سجلها فواز ناصر ومحمد فيصل ويونس محمد ورامي شكري وإدريس علي.
أما في فئة الناشئين تحت 17 سنة فقد أقيمت مباراة وحدة جمعت فريقي العين والزبيري وانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، سجل هدف الزبيري عبدالله علوس، فيما أحرز للعين عرفات الهمداني.
وفي فئة البراعم تحت 14 سنة أقيمت أمس مباراة نصف النهائي الثانية بين فريقي الهدى وشباب حجر (ب) وتمكن فيه فريق الهدى من خطف بطاقة التأهل للنهائي بفوزه بنتيجة 6 / 2 ليقابل في النهائي فريق الاتحاد (أ).
وفي فئة البراعم تحت 11 سنة أقيمت مباراة واحدة جمعت تعاون بغداد (أ) والهدى وانتهت بالتعادل 3 / 3، فيما انسحب فريق الاتحاد (أ) من مباراته أمام صقور بيت بوس لتحسب النتيجة لصالح الأخير 3 / صفر، وتغيب فريق منتدى شباب زبيد عن مباراته التي كان من المقرر أن تجمعه بفريق جمعية شباب حجر لتحسب النتيجة لصالح الأخير 3 / صفر..

قد يعجبك ايضا