جمعية الكشافة تعقد اجتماعها الدوري لمناقشة أنشطتها

الثورة/صنعاء
عقدت جمعية للكشافة يوم أمس اجتماعها الدوري لمناقشة عدد من القضايا المدرجة في جدول أعمال الاجتماع، حيث خصص الاجتماع لمناقشة ما تم إنجازه خلال الفترة المقبلة وكذا أنشطة الفترة المقبلة.
وفي الاجتماع شدد المفوض العام عبدالله عبيد على ضرورة إنجاز الخطة النهائية للجمعية ورفعها لوزير الشباب والرياضة في أسرع وقت ما يمكن الجمعية من تنفيذ برنامجها للفترة المقبلة.
بدوره أكد نائب المفوض العام علي إبراهيم المؤيد ضرورة إنجاز الخطة حتى يتسنى للجمعية تنفيذ برنامج أنشطتها وفعالياتها للفترة المتبقية من العام الجاري.
وتطرق الاجتماع لمناقشة ما تم إنجازه من القرارات والمقترحات التي تم طرحها خلال اجتماعات الجمعية السابقة والمتعلقة بسير وأنشطة وفعاليات الجمعية، كما تم مناقشة العراقيل التي تواجه الجمعية والحلول الممكنة لتجاوز تلك العراقيل، إضافة إلى مناقشة دور الجمعية وشباب الكشافة في إحياء المناسبات الوطنية المختلفة.
كما ناقش الاجتماع الأنشطة التي يمكن إقامتها خلال الفترة المتبقية من العام الجاري والمستلزمات الضرورية التي يجب توفيرها حتى يتسنى للجمعية تنفيذ أنشطتها وبرامجها المختلفة، وتم التأكيد على الإسراع في إيجاد مقر للجمعية والانتهاء من هيكلة الجمعية وإقرارها.

قد يعجبك ايضا