أمين عام اللجنة الأولمبية يشيد بانجاز منتخب ناشئي التنس

صنعاء/علي غراد
أشاد أمين عام اللجنة الأولمبية الوطنية محمد الاهجري بالإنجاز الطيب الذي حققه منتخبنا الوطني للتنس لفئة الناشئين باحتلاله المركز الثاني في البطولة الدولية للتنس التي أقيمت منافساتها على ملعب نادي الدامور بالعاصمة اللبنانية بيروت خلال الفترة 9- 22 إبريل الجاري بمشاركة لاعبين من 16 دولة.
وثمن الأهجري خلال لقائه يوم أمس بلاعبي ومدرب المنتخب بما حققوه وبالمستوى الطيب الذي قدموه خلال مشوارهم بالبطولة، مؤكداً أن اللجنة الأولمبية وبعد تحقيق هذه الإنجازات ستضاعف اهتمامها بهؤلاء اللاعبين وتقدم لهم الدعم الممكن في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن وبما يضمن استمرار عجلة التنافس الرياضي في الدوران.
وقال: تحقيق هذا الإنجاز وبقية الإنجازات التي حققها نجوم لعبتي الملاكمة والمصارعة والذين انطلقوا من برنامج إعداد الواعدين الذي تتبناه اللجنة منذ فترة وتولي لاعبيه جل الاهتمام والرعاية سيكون حافز لنا في اللجنة لبذل المزيد من الجهود وتقديم المزيد من الرعاية والاهتمام طالما وأن الجهد المبذول يؤتي بثماره الطيبة.
الجدير بالذكر أن اللجنة دعمت ورعت عدد من المشاركات الأخيرة لمنتخباتنا الوطنية في ألعاب الجودو والمصارعة والتنس وتم خلالها تحقيق عدد من الإنجازات الجيدة.

قد يعجبك ايضا