اليوم .. إنطلاق البطولة المفتوحة للرماية

الثورة/ عبدالرقيب فارع
برعاية رئيس المجلس السياسي الأعلى الأستاذ صالح الصماد،تنطلق صباح اليوم السبت منافسات البطولة المفتوحة للرماية الأولمبية في سلاحي المسدس والبندقية لفئتي الذكور والإناث (كبار- شباب – ناشئين) التي ينظمها الاتحاد العام للعبة تحت إشراف وزارة الشباب والرياضة.
ومن المقرر أن تستمر منافسات البطولة حتى الثاني من شهر مايو المقبل على صالة الاتحاد العام للعبة بالعاصمة صنعاء،حيث ستشهد البطولة مشاركة نحو 200 لاعب ولاعبة من مختلف المراكز والجامعات والمدراس الحكومية والأهلية فضلاً عن مشاركة نخبة من الرماة والراميات من صفوف المنتخب الوطني للرماية.
وأكد الأخ عبدالسلام حمود عاطف رئيس الاتحاد العام للرماية،أن كافة الترتيبات اللازمة لإقامة البطولة تم استكمالها من كافة الجوانب التنظيمية،منوهاً بأهمية التكاتف والعمل بروح الفريق الواحد حتى تحقق البطولة أهدافها.
وأشار عاطف إلى أن الاتحاد اليمني العام للرماية يحرص على تطوير رياضة الرماية في بلادنا وتوسيع قاعدة مزاولتها في مختلف المحافظات وفقاً للإستراتيجية التي وضعها مجلس الإدارة بهدف الارتقاء بهذه اللعبة التي تحظى بعشق كبير في أوساط المجتمع اليمني،لافتاً إلى أن هذه البطولة يأتي تنظيمها ضمن خطة نشاط الإتحاد للعام الجاري,وأنها ستسهم في تنيمة قدرات الأعبين واللاعبات خاصة وأن المشاركين يخوضون المنافسة لأول مرة ،بالإضافة إلى تواجد نخبة من الرماة والراميات في كلا الفئتين (ذكور-إناث).
يذكر أن برنامج البطولة يتضمن تنفيذ برنامج تدريبي يسبق عملية خوض المنافسات لكافة الرماة والراميات بقيادة المدرب الوطني الكابتن فيصل العرقبان بهدف إطلاع المشاركين على القوانين وكيفية إدارة المنافسات التي تحتاج إلى دقة عالية في المتابعة والقرار،في حين يتولى عملية مهام الإشراف على البطولة فنياً الكابتن علي المرولة.

قد يعجبك ايضا