ستريشكو يؤكد جاهزية المنتخب الوطني لمواجهة نظيره القطري غدا

 الثورة نت/..

أكد المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم الكرواتي يوري ستريشكو “ان المنتخب جاهز بصورة أفضل لمواجهة العنابي القطري مساء غد الخميس في استاد أبين الدولي ضمن مباريات الجولة الثانية لحساب المجموعة الأولى لخليجي 20 بعد معالجة الأخطاء التي ظهر بها اللاعبون في مباراة الافتتاح أمام السعودية”.

وأضاف ستريشكو في مؤتمر صحفي عقد اليوم الاربعاء في المركز الإعلامي لبطولة خليجي 20 في عدن “ان المنتخب الوطني ظهر في مباراة الافتتاح بكثير من الأخطاء , وأن الجهاز الفني عمل على معالجتها وتداركها , وفيما تم إعداد اللاعبين نفسيا وبدنيا بعد الضغط الجماهيري الكبير الذي تعرضوا له في الافتتاح”.

وأشار ستريشكو الى معرفته الجيدة بالمنتخب القطري ومتابعته الدقيقة له , وأنه قد أعد عدته من أجل أن يظهر المنتخب اليمني متجاوزا لأخطاء مباراة الافتتاح .

وأضاف ان المنتخب سيلعب بنفس الطريقة التي لعب بها في المباريات التجريبية وأنه طلب من اللاعبين التقيد بخطته وعدم تجاوزها إلى اللعب الفردي والاستعراضي..لافتا إلى ان أخطاء المباراة السابقة لا يمكن ان تتكرر , وأنه قد وضع في حسبانه ذلك.

من جانبه أعرب قائد المنتخب الوطني علي النونو عن امنياته بأن يقدم المنتخب غدا مباراة أفضل بحثا عن الفوز خصوصا وأن فرصة المنتخب ما زالت قائمة للتأهل الى الدور الثاني .

وقال النونو في مؤتمر صحفي مماثل : سنبذل قصارى جهدنا من أجل أن نصل إلى مرمى المنتخب القطري ومن أجل اسعاد جماهير منتخبنا الغفيرة.

وأضاف أن لكل مباراة ظروفها , وان مباراة الافتتاح كانت ستسعد الجماهير اليمنية كثيرا في حال تحقيق نتيجة طيبة ولكن المنتخب سيسعى للتعويض في مباراة الغد أمام العنابي القطري.. مشددا على ضرورة مواصلة المؤازرة الجماهيرية والوقوف خلف المنتخب في هذه الظروف الصعبة التي يمر بها بغية تجاوز كبوة الجولة الأولى.

في المقابل أكد مدرب المنتخب القطري برونو ميتسو أنه قد نسي تماما أمر الخسارة التي مني بها فريقه أمام المنتخب الكويتي في المباراة الأولى بهدف وحيد , وان كل تركيزه منصب فقط على مواجهة البلد المضيف الذي يتوقع ان تزحف جماهيره الغفيره لمساندته .

ولفت إلى ان منتخبه كان استعد لمدة ثلاثة ايام فقط قبل الوصول إلى عدن للمشاركة نظرا لضغط مباريات الدوري القطري , وأن أغلب المنتخبات سجلت أهدافها من كرات ثابته وأنه يحاول إيجاد اللاعب الذي يستطيع تنفيذ هذه الضربات في المنتخب القطري .

وأكد على أهمية المباراة بالنسبة لمنتخبه لضمان الاقتراب من الدور الثاني , لافتا إلى ان المنتخب اليمني شهد تطورا كبيرا عما كان عليه في الدورات السابقة بغض النظر عن نتيجة مباراة الافتتاح التي كانت لها ظروفها .

قد يعجبك ايضا