لقاء قبلي وقافلة مساعدات كبری من قبائل الطويلة للمرابطين في الجبهات

المحويت /سبأ
سيرت قبائل مديرية الطويلة بمحافظة المحويت أمس قافلة مساعدات كبرى دعما للمرابطين في مواقع العزة والصمود.
وخلال تسيير القافلة التي احتوت على مواد غذائية وعصائر وأدوية ومواشٍ وأموال نظمت قبائل الطويلة لقاء حاشداً ضم المشائخ والشخصيات الاجتماعية ووجهاء وأعيان المديرية وأعضاء السلطة المحلية .
وفي اللقاء أكدت كلمات المشاركين استمرار صمود أبناء المديرية وتقديم الغالي والنفيس لرفد الجيش واللجان في الجبهات للدفاع عن سيادة الوطن .
كما أكدت قبائل الطويلة مشاركتها الفاعلة وحضورها المشرف يوم غدٍ الاثنين في فعاليات الذكری الثالثة من الصمود في وجه العدوان الأمريكي السعودي .
وأشاد وكيل المحافظة حسين عركاض بالمواقف الوطنية لقبائل الطويلة ودورهم المشرف في مواجهة العدوان بدعم الجبهات وإرسال القوافل ورفد الجبهات دفاعا عن عزة وكرامة الوطن.
وأكد أن الشعب ماض في صموده وسيدشن في 26 مارس عامه الرابع من الصبر والثبات في مواجهة العدوان بعزيمة وإرادة لن تثنيها جرائم العدو وحصاره الظالم.
ولفت وكيل محافظة المحويت إلى أن التلاحم الشعبي في خندق الدفاغ عن اليمن يبهر العالم ويقهر تحالف العدوان ويثبت عظمة الشعب اليمني وقدرته علی الاستمرار في مواجهة العدوان حتى تحقيق النصر علی الاعداء.
ونوه بأن الاحتشاد في ميدان السبعين واجب وطني وديني وأخلاقي لفضح جرائم العدوان واثبات مظلومية اليمن وشعبه والتأكيد علی تواطؤ وصمت ومشاركة العالم ومنظماته الحقوقية إزاء ما يحدث من عدوان وحصار غير مبرر علی بلادنا.
وأشارت كلمات مشائخ الطويلة والسلطة المحلية إلی أن اليمن صار أقوی بعد ثلاثة أعوام من محاولات العدوان لتركيعه واذلاله وقهره..مؤكدين الاستمرار في الحفاظ علی وحدة الجبهة الداخلية والاصطفاف لمواجهة قوی العدوان.

قد يعجبك ايضا