حكومة الأطفال تزور الإصلاحية المركزية وتناقش اوضاع السجناء بصنعاء

الثورة-معين حنش..

ألتقى رئيس مصلحة التأهيل والأصلاح اللواء عبدالله الهادي اليوم برئيس حكومة أطفال اليمن علي القرماني ومعه وزراء حكومته تم خلال اللقاء مناقشة أوضاع السجناء والاحداث في السجون المركزية والاحتياجات الضرورية الملحة التي يجب توفيرها للأصلاحيات.
وتطرق رئيس المصلحة في سياق حديثه إلى مستوى الأداء والرعاية المقدمة من قبل مصلحة التأهيل لهذه الفئات المستضعفة وفق الأمكانيات المتاحة.
وقدم رئيس حكومة الأطفال لرئيس مصلحة التأهيل والأصلاح تقرير الحكومة عن أحوال وأوضاع الأصلاحيات والمتطلبات الضرورية الواجب توفيرها للنساء والأحداث والفئات المستضعفة في الأصلاحيات المركزية وفي مقدمتها الأصلاحية المركزية بصنعاء .. بالإضافة إلى مستوى الخدمات في الجوانب الصحية والرياضية والتأهيل والتدريب التي تقدم للسجناء.
بعد ذلك قام رئيس حكومة أطفال اليمن علي القرماني ومعه وزير الدفاع أكرم القرماني ووزيرة العدل آية إسماعيل ووزيرة حقوق الإنسان وسيلة العزاني ووزيرة الصحة شمس سيف ووزير الإعلام محمد الضبيبي والأمين المساعد لحكومة الأطفال غدير السباعي بالنزول الميداني وزيارة إصلاحية صنعاء المركزية أطلعوا خلال الزيارة على أوضاع السجناء وأحوالهم.
وقد أستمع رئيس الحكومة من مدير عام الأصلاحية العميد عبدالفتاح الديلمي ونائبه العقيد عادل البدري عن أحوال وأوضاع الأحداث وما يتم تقديمه لهم من رعاية وأهتمام والجهود التي تبذل من أجل توفير الأمكانيات المطلوبة لهم.
كما قدم مدير عام الإصلاحية تقريرا حول مستوى الخدمات التي يقدمها المستوصف الصحي لسجناء الأصلاحية وكذا عن مركز الأحداث وماتقدمة الأصلاحية من أنشطة وفعاليات مختلفة ومتعددة لكافة الفئات داخل الاصلاحية.

قد يعجبك ايضا