محافظ حجة ورئيس مصلحة التأهيل والإصلاح يتفقدان اوضاع إصلاحية السجن المركزي

الثورة نت/..
تفقد محافظ حجة هلال عبده الصوفي ومعه رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح اللواء محمد عبدالله الهادي اليوم أحوال نزلاء اصلاحية السجن المركزي واحتياجاتهم ومطالبهم، ومستوى الخدمات الغذائية والصحية المقمة لهم وكذا مدى توفر كافة التجهيزات التي يحتاجونها.
وأستمع الصوفي والهادي في زيارتهم التفقدية التي رافقهما فيها وكيل نيابة البحث والسجون القاضي عبدالمجيد القاضي ونائب مدير جهاز الأمن السياسي بالمحافظة العقيد عبدالله القادري، إلى شرح من نائب مدير الإصلاحية فهد المداني ، حول مجمل الأوضاع المتعلقة بنزلاء الإصلاحية و إحتياجاتهم الملحة وأبرز المشاكل التي تواجه الإصلاحية.
وقد أشاد المحافظ الصوفي بالجهود الطيبة التي تقوم بها مصلحة التأهيل والاصلاح في سبيل تأهيل إصلاحية السجن المركزي في المحافظة والعمل على تحسين الأوضاع المعيشية والصحية والإيوائية للسجناء .
واشار الصوفي إلى أهمية قيام مسئولي الإصلاحية بسرعة الرفع بقوائم السجناء و أسباب احتجازهم والمدة التي قضوها في الإصلاحية لمتابعها بالتنسيق مع النيابة العامة بما يكفل التصرف والبت فيها وقفا للقانون.
من جانبه ثمن رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح جهود قيادة المحافظة وحرصها على تذليل المشاكل والصعاب التي تواجه اصلاحية السجن المركزي .. مؤكدا أن المصلحة تسعى جاهدة إلى الإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لنزلاء الإصلاحية عبر تنفيذها للعديد من مشاريع التأهيل الممولة مركزيا أو عبر منظمات دولية مانحة وداعمة.

قد يعجبك ايضا