44 غارة للعدوان السعودي وحلفائه بالساعات الماضية

الثورة نت/..

استهدف طيران العدوان الأمريكي السعودي عدداً من محافظات الجمهورية خلال الـ 24 ساعة الماضية بـ 44 غارة ، أودت اثنتين منها بحياة تسعة مواطنين من أسرة واحدة بالحديدة .

وذكر مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن طيران العدوان شن غارتين على منزل في منطقة الشرجة بمديرية الجراحي محافظة الحديدة ما أدى إلى استشهاد تسعة مواطنين من أسرة واحدة بينهم خمس نساء ، و شن غارتين على هنجر للثروة السمكية بمديرية اللحية .

في محافظة صعدة شن طيران العدوان أربع غارات على منطقتي طيبة الاسم والفرع بمديرية كتاف و غارتين على منطقة آل قراد بمديرية باقم ، كما شن غارة على منطقة طخية بمديرية مجز و غارتين على منطقة الأزهور بمديرية رازح الحدودية .

وأشار المصدر إلى أن الطيران المعادي شن غارة أسفل جبل مران بمديرية حيدان ، وتعرضت منطقة الرقة التابعة للمديرية و مناطق متفرقة في مران لقصف صاروخي ومدفعي سعودي .

كما استهدف قصف صاروخي ومدفعي سعودي منطقة الغور بمديرية غمر و مناطق متفرقة من مديريتي منبه و رازح الحدوديتين ما تسبب في أضرار مادية بمنازل وممتلكات المواطنين .

وأوضح المصدر أن طيران العدوان شن أربع غارات على مديرية صرواح بمحافظة مأرب و غارة على قاعدة الديلمي بالعاصمة صنعاء و 20 غارة على مديريتي حرض و ميدي بمحافظة حجة .

وشن طيران العدوان الأمريكي السعودي خمس غارات على موقع الطلعة في نجران .

قد يعجبك ايضا