غداً: انطلاق الملتقى الشتوي بوحدة صنعاء

الثورة / عبدالرقيب فارع
تنطلق غداً على ملعب نادي وحدة صنعاء الملتقى الشتوي الاول لالعاب كرة القدم ومهرجان البراعم وكرة السلة للكبار والاشبال والبطولة السباعية للاكاديميات والجاليات والمنظمات ودور رعاية الايتام والمدارس الخاصة والحكومية والشركات ومعاهد اللغات ورعاية الاطفال والجامعات للكبار والبراعم والناشئين التي ستستمر من 31 من يناير الجاري وحتى 31 فبراير وعلى فترتين صباحية ومسائية برعاية وزير الشباب والرياضة وامين العاصمة وبدعم من رئيس النادي .
حيث يستهل فريقا وحدة صنعاء والعروبة الملتقى في لعبة كرة القدم بفئتي البراعم والكبار ويلتقي يوم الخميس الاهلي واليرموك والجمعة يواجه شعب صنعاء نظيره 22 مايو .
وفي هذا الصدد اوضح رئيس مجلس ادارة نادي الوحدة امين جمعان أن هذا الملتقى يُعد تكملة لحلقات انشطة النادي للمركز الصيفي الثاني والملتقى الرمضاني الاول بعد ان حققت تلكم التجمعات نجاحاً كبيراً وبشهادة كل الكوادر الفنية بنادينا وبباقي أندية العاصمة .
مشيراً في سياق حديثه الخاص لـ رياضة الثورة إلى ان برامج النادي لاقامة العديد من الانشطة الرياضية مستمرة سنوياً والنادي دائماً مايتفاعل مع القطاعين الشبابي والرياضي في شتى المجالات .
واضاف أنه في اطار الركود الرياضي رأينا ان نقيم هذا الملتقى بدعم شخصي من اجل تحريك الحركة الشبابية والرياضية لأندية العاصمة وكذا استيعاب الشباب حتى لايتم تحصينهم من الاختراقات الفكرية والممارسات السلبية الخاطئة واعدادهم إعدادا سليماً ليكون جيلاً مؤهلاً بالعلم والمعرفة .
لافتاً الى ان مثل هذه الملتقيات والتجمعات الرياضية تعمل على خلق الكثير من المواهب التي من شأنها ستعمل على رفد أندية العاصمة في قادم الأيام وتطوير فرقها بمختلف الأعمار وصقل مواهب الشباب والبراعم والشباب.
واردف قائلاً: اداراة نادي الوحدة لديها برامج عدة ليس في الجانب الرياضي فحسب وانما حتى بالجانب الثقافي حتى يتسنى لنا الوصول بشبابنا الى مرحلة النظج الرياضي والثقافي ليسهل للجميع تسير الانشطة الرياضية بكل سلاسة اضف لذلك تحصين الشباب وتوعيتهم بأهمية الرياضة والثقافة في آن واحد .
وطالب جمعان اللجان العاملة في الملتقى العمل بروح الفريق الواحد حتى تتمكن جل الاندية الاستفادة من هذا الملتقى واختيار المواهب لفرقها بأقل مجهود ووقت .
مختتماً حديثه بالشكر الجزيل لكل من تعاون مع ادراة وحدة صنعاء طيلة الفترات السابقة وفي الوقت الراهن لاسيما ونادينا دائماً مايفتح ابوابه لكل الشباب والرياضيين من اجل الاستفادة وممارسة انشطتهم .
بدوره اكد رئيس اللجنة الفنية الكابتن عادل هاشم ان كأفة التجهيزات للملتقى تمت بوتيرة عالية اكان من الجوانب الفنية ام الاعدادية حتى يظهر الملتقى الشتوي الاول بصورة مشرفة تليق بسمعة نادينا .
واثنى هاشم على مجهودات ودعم رئيس مجلس الاداراة أمين جمعان لمختلف الانشطة بنادينا على شكل خاص ولأندية العاصمة بشكل عام .

قد يعجبك ايضا