الصقور بطلاً لدوري الفقيد الاهدل بفرع العدين

الثورة/ عبدالرقيب فارع
أحرز فريق صقور الفصور بطولة المرحوم مقبول الأهدل لكرة القدم بمديرية فرع العدين بمحافظة إب اثر فوزه على شموخ الجامع بنتيجة 5/4 في المباراة النهائية للبطولة التي أقيمت بين الفريقين عصر أمس على ملعب المحرابية.
وأقيمت البطولة بمشاركة 12 فريقا ونظمها أبناء الفقيد على مدى شهر كامل.
وضع عبدالله عبدالباسط صقور الفصور في المقدمة عند الدقيقة 27 لكن هيثم سيف سجل التعادل للشموخ قبل نهاية الشوط الأول بدقيقة واحده.
ومنح حذيفة عبدالكافي فريق الشموخ الأسبقية وسجل الهدف الثاني عند الدقيقة 55 ، قبل أن يعزز شقيقه عبدالرحمن النتيجة ويوقع على هدف الشموخ الثالث مطلع الدقيقة 60 .
وانتفض صقور الفصور بعد الهدف الثالث للشموخ وسيطروا على مربعات الملعب وسجلوا ثلاثة أهداف متتالية عبر مبارك علي محمد (64) ونواف محمد غالب (67)، وعصام علي (74) ، لتصبح النتيجة لصالحهم 4/3 .
وشهدت العشر الدقائق الأخيرة من اللقاء اثارة وحماس وندية كبيرة بعد أن تمكن الشموخ من تعديل النتيجة عبر لاعبه حذيفة عبدالكافي في الدقيقة 83 .
وقبل أن يطلق الحكم صافرته بدقيقتين رجح اللاعب مبارك علي محمد كفة صقور الفصور وسجل هدف الفوز ليمنح فريقه اللقب وتنتهي أحداث المباراة بفوز الصقور بنتيجة 4/5 وتتويجهم بالبطولة.
وعبر رئيس نادي صقور الفصور مقبل العنابي عن سعادته بالفوز والتتويج بالبطولة مؤكدا بأنها ستكون فاتحة خير للفوز ببطولات أخرى مستقبلا.
وأشاد بمنظمي البطولة والقائمين عليها وهنأهم على نجاحها وتمنى لفريق الشموخ التوفيق والنجاح ، موضحا بأن مديرية الفرع ستكون على موعد كبير مع بطولة كبيرة يتم الإعداد والتحضير لها وستكون على مستوى كبير من التنظيم والإعداد وسيتم الكشف عنها في الوقت المناسب.
وعقب المباراة قام ضيوف النهائي بتكريم الفائزين والمبرزين بالكؤوس والميداليات على النحو الآتي:
الأول: صقور الفصور كأس البطولة والميداليات الذهبية
الثاني: شموخ الجامع كأس المركز الثاني والميداليات الفضية
الثالث: وحدة المداد الميداليات البرونزية
هداف البطولة – لاعب الشموخ هيثم الزيلعي – 12 هدفا
أفضل لاعب – لاعب الوحدة يوسف محمد.

قد يعجبك ايضا