مقتلة كُبرى في صفوف المرتزقة ومحرقة جديدة لآلياتهم في معارك ضارية بتعز

تضاعفت خسائر مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي ، أمس السبت ، خلال معارك ضارية مع الجيش واللجان الشعبية في جبهات محافظة تعز.
وقال مصدرٌ عسكري بأن قوات الجيش واللجان الشعبية دمّرت 5 آليات عسكرية للمرتزقة خلال صد زحف للأخيرين في جبهة الساحل الغربي.
وفي جبهة التشريفات لقي العشرات من مرتزقة العدوان مصرعهم وجُرح آخرون وأُحرقت آلية لهم خلال تصدي قوات الجيش واللجان لزحف قاموا به على مواقع الأخيرين في جبهة التشريفات ، وفقاً للمصدر.
وأضاف المصدر أن مرتزقة العدوان تكبّدوا خسائر فادحة خلال انكسار زحف واسع باتجاه الدفاع الجوي بحي المطار القديم.
كما تم تدمير دبابة لمرتزقة العدوان جوار تبة الروسي بمنطقة الضباب بعد استهدافها بقذائف المدفعية.
وفي السياق أكد مصدر عسكري ان المستشفى الجمهوري بالمدينة استقبل قرابة 30 جثة للمرتزقة لقوا مصرعهم في معارك الجبهة الشرقية.
وكانت قوات الغزو الإماراتية ومرتزقتها تعرّضت لمحرقة كُبرى ، أمس الجمعة ، في جبهة الساحل الغربي ، حيث دُمرت ، 27 آلية عسكرية تابعة لها وقُتل العشرات من عناصرها في زحف فاشل استمر لساعات.
إلى ذلك قتل القيادي في جماعة أبو العباس الموالية للتحالف” بشير” دبوان أثناء المواجهات الضارية في تعز .
وأكدت مصادر عسكرية أن قائد الكتيبة الثانية في جماعة أبو العباس الموالية للإمارات “بشير دبوان” قتل خلال المعارك الدائرة في تعز.
ولقي عدد من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي مصرعهم وأصيب آخرون أمس بعملية هجومية في منطقة حمير بمديرية مقبنة في محافظة تعز.
وأوضح مصدر عسكري لـ (سبأ) أن الجيش واللجان الشعبية نفذوا عملية هجومية على مواقع المرتزقة في الدار الأبيض بحمير نتج عنها سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.
وكان الجيش واللجان الشعبية قد دمروا في ساعة متأخرة من مساء أمس آلية للمرتزقة خلف تبة الكزامي بالكدحة في الساحل الغربي، كما أحبطوا زحفا للمرتزقة باتجاه المدرجات وتبة مقداد في الدفاع الجوي ومصرع وإصابة عدد منهم.
كما دمر الجيش واللجان الشعبية أمس خمس آليات لمرتزقة العدوان في جبهة الساحل الغربي بمحافظة تعز.
وأكد مصدر عسكري تدمير خمس آليات للمرتزقة خلال التصدي لمحاولة زحف للمرتزقة في جبهة الساحل الغربي.
وتصدى أبطال الجيش واللجان الشعبية أمس لمحاولات تقدم لمرتزقة العدوان باتجاه تبة الدفاع الجوي، فيما استهدف قصف مدفعي تجمعات للمرتزقة بجبهة موزع بمحافظة تعز.
وأكد مصدر عسكري لـ (سبأ) مصرع وإصابة عدد من المرتزقة خلال تصدي الجيش واللجان لمحاولات زحف مسنودة بغطاء جوي باتجاه تبة الدفاع الجوي.
وأشار المصدر إلى أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية استهدفت تجمعات المرتزقة بمحاذاة تبة فجر بجبهة موزع، محققة إصابات مباشرة.

قد يعجبك ايضا