البيضاء..وقفة احتجاجية بمديرية مكيراس وقافلة دعم للمرابطين بالجبهات

الثورة/ محمد المشخر

نظمت مديرية مكيراس بمحافظة البيضاء أمس وقفة احتجاجية حاشدة للتنديد بمجازر العدوان السعودي الأمريكي الغاشم، واستمرار الحصار الجائر على اليمن.
وفي الوقفة أشار محافظ البيضاء علي محمد المنصوري إلى انه بالرغم من الجرائم التي يرتكبها تحالف العدوان إلا ان الشعب اليمني يزداد شموخا وثباتا في مواجهته .
وأكد في الوقفة التي حضرها مدير عام مديرية مكيراس ياسر محمد جحلان أهمية تعزيز التلاحم والاصطفاف في مواجهة مخططات العدوان وتفويت الفرصة على القوى الارهابية.. داعيا الجميع لتحمل مسؤولياتهم في مواجهة قوى العدوان ورفد جبهات العزة والشرف بالمال والرجال.
فيما عبر المشاركون في الوقفة الاحتجاجية عن استنكارهم الشديد لما يرتكبه العدوان من جرائم حرب .
وأكد بيان صادر عن الوقفة أن استمرار العدوان في ارتكاب الجرائم المروعة بحق الشعب اليمني وتدمير الممتلكات العامة والخاصة والبنى التحتية وصمة عار في جبين الانسانية.
وحيا الانتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف جبهات العزة والشرف.. مؤكدا استمرار الصمود في مواجهة العدوان والدفاع عن الوطن.
ودعا المشاركون كافة منظمات المجتمع المدني ومنظمات حقوق الإنسان المحلية والدولية وعلى رأسها الأمم المتحدة إلى الاضطلاع بواجبها الإنساني في إيقاف العدوان ورفع الحصار الجائر على اليمن .

قد يعجبك ايضا