مناقشة خطة تدشين حملة التعبئة في القفر والمخادر وحبيش والشعر

إب – سبأ
ناقش اجتماع بمحافظة إب أمس برئاسة وكيل المحافظة راكان النقيب، ضم قيادات السلطة المحلية بمديريات القفر والمخادر وحبيش والشعر، خطة تدشين حملة التعبئة العامة والتحشيد في مواجهة العدوان .
وأقر الاجتماع بحضور مندوب وزارة الدفاع الإجراءات الكفيلة بإنجاح الحملة بما يكفل رفد جبهات الشرف والبطولة بالرجال والعتاد.
وأكد الوكيل النقيب أهمية الحملة في تعزيز الصمود والتصدي لقوى العدوان وتقوية الجبهة الداخلية .. مشددا على ضرورة استكمال آلية تدشين الحملة وفقا للخطة المعدة بهذا الشأن.
وأشار إلى ضرورة اضطلاع الجميع بدورهم وواجبهم في التعاون مع اللجان المخصصة لهذا الغرض سواء في العزل أو القرى أو على مستوى المديريات لضمان إنجاح الحملة.
فيما أشار حسام القطابري ويحيى القاسمي ومندوب وزارة الدفاع إلى أهمية استمرار الصمود والثبات لإفشال مؤامرات قوى العدوان.
ودعوا إلى حشد الطاقات وتكثيف الجهود خلال المرحلة الراهنة لإنجاح الحملة والتي تعد ثمرة نضال الشعب اليمني في مواجهة قوى الاستكبار وصد مخططاتها.
ومن جهة أخرى دشنت بمديرية ريف إب أمس حملة التعبئة العامة والتحشيد في مواجهة العدوان .
وأكد المشاركون في الوقفة القبلية التي أقيمت على هامش تدشين الحملة، استمرارهم في الصمود لمواجهة العدوان ورفد الجبهات بالمال والرجال حتى تحقيق النصر المؤزر.
وأشار بيان صادر عن الوقفة إلى أن أبناء مديرية ريف إب كغيرهم من أبناء اليمن ماضون في طريق التحرر من الوصاية والتبعية ولن يفرطوا بتضحيات ودماء الشهداء الذين قدموا أرواحهم رخيصة من أجل الوطن خلال ألف يوم من العدوان.
وأكد أهمية تضافر جهود الجميع لإنجاح حملة التجنيد التطوعي عبر وزارة الدفاع ورفد جبهات الشرف والبطولة وتسيير القوافل للمرابطين في الجبهات.
ودعا المشاركون كافة أبناء الوطن إلى مزيد من الصمود والتلاحم ووحدة الصف والحفاظ على أمن واستقرار الوطن وتفعيل مؤسسات الدولة.

قد يعجبك ايضا