اعتراف للمعتدي السعودي بمقتل واصابة جنوده ولمرتزقته

الثورة نت/..

أسقطت الدفاعات الجوية للجيش واللجان الشعبية طائرة بريطانية الصنع تابعة للعدو,فيما استهدفت القوة المدفعية والصاروخية تجمعات ومواقع الجيش السعودي ومرتزقته،واعترف إعلام العدو بمصرع وإصابة 11 من جنوده.

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن الدفاعات الجوية للجيش واللجان أسقطت طائرة تابعة للعدو السعودي من طراز تورنيدو بريطانية الصنع في محافظة صعدة.

فيما اعترف إعلام العدوان السعودي بمصرع ستة من جنوده وإصابة خمسة آخرين في مواجهات مع الجيش واللجان الشعبية في جبهات ما وراء الحدود حيث قتل كل من جمعان اليزيدي القحطاني , مبارك جابر ابن صنيج ال شري الوادعي , عبدالله جراد ال مجايش السفياني الشهري , محمد مهدي سعيد الحميداني ,يوسف علي دكام , عبدالعزيز علي مجرشي.

وأصيب كل من خالد عبدالعزيز الزهراني , خالد النويجعي الحويطي , عبدالرحمن الطقطقي الحويطي , محمد السويه الحويطي, محمد بن جابر عسيري.

وأشار المصدر إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوف مرتزقة الجيش السعودي في عملية هجومية للجيش واللجان تزامنت مع قصف مدفعي وصاروخي على تجمعاتهم في معسكر البقع قبالة منفذ الخضراء بمنطقة نجران.

كما قصفت مدفعية الجيش واللجان تجمعات الجيش السعودي ومرتزقته في موقع الشبكة وتبة القيادة ما أدى الى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم , و تم قنص جندي سعودي في الربوعة بقطاع عسير .

وأفاد المصدر أن القوة الصاروخية أطلقت صاروخ زلزال 2 على معسكر المعزاب, و عدد من صواريخ الكاتيوشا على تجمعات للجنود السعوديين ومرتزقتهم في بوابة الموسم بمنطقة جيزان , و تجمعات آخرى للجنود السعوديين تم استهدافها في موقع الكرس ومستحدث القرن بالمنطقة نفسها .

وذكر المصدر أن أبطال الجيش واللجان الشعبية سيطروا على جبل الحمام والتباب المحيطة به في القبيطة بمحافظة لحج ,و تم إطلاق عدد من صواريخ الكاتيوشا على تجمعات للجنود السعوديين ومرتزقتهم شمال صحراء ميدي .

في محافظة تعز نفذ الجيش و اللجان عمليتين هجوميتين على مواقع المرتزقة في الجحملية وغرب تبة الحرزين بمديرية موزع محافظة تعز أسفرتا عن مصرع وإصابة عدد منهم , ،و تم تدمير طقم للمرتزقة شمال معسكر خالد بالمديرية.

كما تم تدمير طقم للمرتزقة شمال يختل ما أدى إلى مصرع وجرح طاقمه ،و مدرعة إماراتية تم تدميرها ومصرع من كان على متنها بالمنطقة نفسها.

فيما استهدف الجيش واللجان تجمعات المرتزقة في التشريفات بمدينة تعز ما أدى الى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

ووفقا للمصدر قتل و جرح عدد من المرتزقة في هجوم على مواقعهم و تجمعاتهم بوادي ربيعة في مديرية صرواح بمحافظة مأرب , وتم قنص أثنين مرتزقة في جبل فاطم بالمحافظة.

وأكد المصدر تكبد المرتزقة قتلى وجرحى في عملية نوعية على مواقعهم في منطقة الحول بمديرية نهم ,فيما تم إعطاب مدرعة عسكرية بصاروخ موجه ومصرع من كان على متنها بالمنطقة نفسها.

وذكر المصدر أن ثلاثة من المرتزقة لقوا مصرعهم وأصيب خمسة آخرين برصاص الجيش واللجان الشعبية في جبهة القنذع بمحافظة البيضاء , وتم قنص أثنين من المرتزقة في التبة البيضاء بمديرية المصلوب في الجوف.
سبأ

قد يعجبك ايضا