اليوم: منتخبنا الوطني يواجه رديف الزمالك

الثورة / محمد الخميسي
يواجه منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم في الساعة الخامسة مساء اليوم فريق الزمالك المصري ضمن معسكره التدريبي الخارجي في العاصمة المصرية القاهرة استعدادا لمواجهة منتخب طاجكستان في الرابع عشر من شهر نوفمبر القادم في الجولة الخامسة من التصفيات النهائية المؤهلة إلى كأس آسيا (الإمارات 2019).
وستكون هذه المباراة التي ستقام على ملعب نادي الزمالك هي المباراة الودية الثانية للمنتخب خلال المعسكر بعد الودية الأولى التي خسرها امام فريق الإنتاج الحربي (4/2) ، حيث سيلعب الزمالك بالفريق الرديف نظرا لخوضهم أمس مباراة رسمية في الدوري المصري مؤجلة من يوم الجمعة الماضية.
وأوضح مدرب المنتخب الوطني ابرهام مبراتو ان الهدف من خوض المباريات الودية هو إعداد اللاعبين واختبار جاهزيتهم ومعرفة اخطائهم وليس فقط الفوز على المنافس ، قائلا : حتى الآن لم نخسر أي مباراة رسمية منذ أن توليت مهمة تدريب المنتخب في الملحق الآسيوي أمام منتخب جزر المالديف ، وهذا هو المهم ، وبالنسبة للمباريات الودية لا اكترث إذا فزنا أم خسرنا بقدر اهتمامي بالاستفادة التي نحققها في المباراة سوى بمعرفة نقاط ضعفنا لمعالجتها أو نقاط القوة للتركيز عليها أفضل ، بالإضافة إلى اختبار جاهزية كل لاعب حتى اتمكن من اختيار التشكيلة الأمثل في المباريات الرسمية .
وبين ابرهام أن وصول اللاعبين الخمسة من اليمن والتحاقهم بصفوف المنتخب سيزيد من القيمة الفنية للمعسكر حيث سيرتفع مستوى الإعداد وستكون هناك منافسة قوية بين اللاعبين ، فجميع اللاعبين سيبحثون عن مكان في القائمة النهائية التي سنسافر بها إلى طاجكستان .
التي ستقام على ملعب السلام بنادي الإنتاج الحربي هي البروفة الأولى للمنتخب في هذا المعسكر والذي يتوقع أن تليها عدد من اللقاءات بغية الوصول باللاعبين إلى الجاهزية المطلوبة قبل التوجه إلى طاجكستان لخوض المباراة في الرابع عشر من شهر نوفمبر القادم .

قد يعجبك ايضا