تطبيق AirDroid متوفر الآن في آيفون

مع أكثر من عشرة ملايين تنزيل على هواتف أندرويد، يعتبر تطبيق AirDroid أحد أكثر التطبيقات شعبية للتحكم بالهاتف عبر جهاز الحاسب الخاص بك. ويتيح تطبيق AirDroid الوصول إلى هاتفك لاسلكياً من الحاسب الشخصي بنظام ويندوز أو ماك وإدارة ملفاتك بكل سرعة ومرونة ودون الحاجة لتطبيقات إضافية.
التطبيق وصل أخيراً إلى متجر آب ستور، ويُمكن لمستخدمي نظام iOS الإصدار التاسع أو الأحدث الاستفادة من التطبيق للتحكم بأجهزتهم عبر الحاسب.
وتأتي نسخة التطبيق على هواتف آيفون بنفس المزايا المتوفرة على أجهزة أندرويد، بما فيها إمكانية عرض نسخة للمكالمات والرسائل القصيرة وإشعارات التطبيقات على شاشة الحاسب، مع إمكانية نقل البيانات (مثل الصور والفيديوهات والمستندات) بين الحاسب والهاتف بسرعة تصل إلى 20 ميجابايت في الثانية.
كذلك يتيح لك التطبيق الكتابة بلوحة مفاتيح فعلية مع تحكم بالفأرة، وإمكانية نقل الملفات وإنشاء نسخة احتياطية للصور ومقاطع الفيديو من الهاتف إلى الحاسب.
ميزة إدارة جهات الاتصال حاضرة أيضاً في إصدار آي أو إس، إذ سيكون بوسعك إرسال واستقبال الرسائل القصيرة وإدارة جهات الاتصال المخزنة على الهاتف من خلال الحاسب.
يُشار إلى أن تطبيق AirDroid متوفر الآن على متجر آب ستور بحجم 60 ميجابايت، أما مستخدمو نظام أندرويد فالتطبيق متوفر لهم منذ فترة طويلة على متجر جوجل بلاي.

قد يعجبك ايضا