وجهة نظر.. نجومنا الناشئين!!

عصام القاسم

– استأثر نجوم منتخبنا الوطني للناشئين الأسبوع الماضي باهتمام عشاق ومحبي الرياضة وكرة القدم على وجه الخصوص والشعب اليمني بشكل عام لمجرد مشاركتهم في التصفيات المؤهلة إلى النهائيات الآسيوية في ماليزيا بعد اقل من عامين!!
– وحين خاض أول مواجهاته أمام العنابي القطري الصغير خطف نجوم الأحمر اليمني الصغير إعجاب وفخر جماهيرهم الرياضية في الداخل والشعب اليمني بصورة عامة من أقصاه إلى أقصاه .. وكيف لا يكون الأمر كذلك وقد قدموا في فنون الساحرة المسديرة كرة القدم سيمفونية كروية أكثر من رائعة سجلوا فيها نصف دسته من الأهداف اليمنية الرائعة والملعوبة!!
– وفي مواجهته الثانية أمام المنتخب البنجالي تعامل نجومنا الناشئين مع المستجد غير المتوقع لمنتخب بنجلادش الذي كان ضعيفا وصار فريقا لا يستهان به، تعامل منتخبنا بروح واثقة وبصورة طبيعية وكفريق قوي واثق من مهاراته ومستواه وحسم المواجهة المصيرية بثقة وجدارة فاستحق البطاقة الغالية التي حجز بها مقعده في ماليزيا الجميلة!!
– وعقب كل ذلك وهو كبير بكل المقاييس مهما بدا للبعض صغيرا وهينا أصبح منتخبنا الناشئ نجما ساطعا في سماء النهائيات قبل انطلاقها ولاعبوه نجوما يفخر بهم وطنهم وشعبهم السعداء إلى حد كبير بإنجازهم .. لأنه انجاز رياضي أسعدهم وأخرجهم تماما من الشقاء والمعاناة التي غرقوا فيها من الرأس حتى أخمص القدم نتيجة هذه الحرب الملعونة وهذا العدوان الغاشم الأهوج!!
– استحق منتخبنا أن يكون نجم المنتخبات واستحق لاعبونا الصغار لقب النجوم الكبار سيما وقد استطاعوا إضافة إلى انجازهم الكروي الرائع أن يحققوا انجازاً آخر هو أن يكونوا محط إعجاب وتكريم الجميع في الوطن اليمني بمن فيهم الخصوم والمتحاربون وهم أشبه بالاخوة الأعداء الذين جميعهم كرموا الأحمر الصغير وفرحوا به وهو ما يعني أن هذا المنتخب جمع الخصوم على كلمة واحدة هي حب الوطن واليمن وتكريم كل من يعمل على تقدم ورفعة ارض السعيدة .. شكرا لنجوم الأحمر اليمني الصغير .. وشكرا لكل من كرمهم واحتفى بهم لأنهم جديرون ويستحقون التكريم وأكثر.

قد يعجبك ايضا