رسائل سياسية وعروض كرنفالية والقبائل حركت أكبر قافلة دعم للجبهات

> حضور رسمي وشعبي كبير في المهرجان المليوني لثورة 21 سبتمبر

> اليمنيون قالوا كلمتهم الفصل: مستمرون في صد العدوان وقوى الوصاية
الثورة/..
في حضور رسمي وشعبي كبير، تصدره رئيس المجلس السياسي الأعلى صالح الصماد ورئيس حكومة الإنقاذ الوطني الدكتور عبدالعزيز بن حبتور ورئيس مجلس النواب يحيى الراعي وكبار المسؤولين في الدولة من مدنيين وعسكريين، احتشد مئات الآلاف من اليمنيين أمس في ميدان السبعين بصنعاء في طوفان بشري كبير غطى الميدان والاحياء والشوارع المحيطة به في اكبر تظاهرة مليونية نظمت احتفالا بالذكرى الثالثة للثورة الشعبية 21 سبتمبر، صادحين بصوت واحد برسالة المقاومة والسلام مؤكدين الاستمرار في مواجهة العدوان الهمجي واستمرار النفير العام لرفد الجبهات، ومحملين بأكبر قافلة دعم لأبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في الجبهات.
وتقاطر المشاركون في المهرجان المليوني منذ ساعات الفجر الأولى إلى ميدان السبعين من مديريات صنعاء وأكثر المحافظات اليمنية للمشاركة في توجيه رسالة سياسية جماعية من الشعب اليمني إلى دول العدوان والعالم باستمرار الصمود اليمني امام اكبر عدوان وحشي همجي يشن عليه متسلحين بالإيمان بعدالة القضية والعزم على المقاومة والتصدي للعدوان حتى دحر آخر فلول الغزو والاحتلال وتطهير كل شبر من الأرض اليمنية.
وشهد المهرجان المليوني فعاليات خطابية وكرنفالية وشعرية وعروضاً فلكلورية قدمها المشاركون من مختلف المحافظات فيما حلق طيران تحالف العدوان السعودي بكثافة فوق العاصمة صباحا وكسر حاجز الصوت في محاولة لإرهاب المشاركين الذين استمروا في التدفق إلى ميدان السبعين طوال ساعات النهار الأولى وسط مظاهر ابتهاج رسمي وشعبي كبير.
تخلل المهرجان أوبريت إنشادي وعرض رمزي لطائرة “قاصف 1” محلية الصنع في سماء ميدان السبعين.. فضلاً عن عرض رمزي لبعض الوحدات العسكرية من الجيش واللجان الشعبية.

قد يعجبك ايضا