ناطق أنصار الله: العدوان الإماراتي على اليمن لن يمر دون رد مشروع

 

“الثورة”/
حمل الناطق الرسمي لجماعة أنصار الله محمد عبد السلام بشدة على العدو الإماراتي بعد سلسلة تغريدات أطلقها وزير الشئون الخارجية الإماراتي أنور قرقاش وصف فيها إعلان قائد الثورة بامتلاك اليمن ترسانة صواريخ باليستية تهدد العمق الإماراتي بأنها تهديد أحمق لا يخيف النظام الحاكم في الإمارات.
ورد عبدالسلام على تغريدات قرقاش بالقول إن” الأحمق من بدأ بشن العدوان منذ 900 يوم ومستمر في حماقته” سائلاً إياه”تقول إن تهديداتنا لا تخيفكم، فلماذا رفعت عقيرتك رعباً من الآتي”؟ .
وتوعد عبد السلام في تغريداته برد يمني على الحماقة الإماراتية في المشاركة بالعدوان الهمجي على اليمن مشيرا إلى أن العدوان الإماراتي على اليمن “لن يمر دون رد مشروع “.
وخاطب قرقاش بالقول ” وجدتم حماية من الأمريكيين والصهاينة فنفشتم ريشكم” مضيفا ” مستبدون بشعوبكم وانتم بلا تاريخ ولاحضارة إلا مدن زجاجية انتم أكثر هشاشة منها”.
وأكد ناطق أنصار الله أن “ما قبل الثامن من ذي الحجة ليس كما بعده” في إشارة إلى التجربة التي أجرتها القوة الصاروخية بإطلاق صاروخ باليستي مطور يمنيا باتجاه الأراضي الإماراتية، تقول تهديداتنا لاتخيفكم فلماذا رفعت عقيرتك رعبا من الآتي وسيأتي منه ماتقر به عينك .
وعلق عبد السلام على تغريدات لقرقاش بدا فيها مستنجدا بالنظام السعودي وعاصفة الحزم بالقول ” من تسميه ملك الحزم غارق في بحر من الأزمات والحروب “.
وأشار إلى أن الشعب في جزيرة العرب بات يرفع صوته رغم التسلط وقمع الكلمة الحرة” في إشارة إلى قمع النظام السعودي لحركات المعارضة السلمية.

قد يعجبك ايضا