قصف صاروخي ومدفعي يدك تحصينات العدو السعودي ومرتزقته وتكبدهم خسائر فادحة

الثورة نت../

دكت القوة الصاروخية والمدفعية للجيش واللجان الشعبية تحصينات ومواقع العدو السعودي ومرتزقته وكبدتهم خسائر فادحة في الأرواح والعتاد خلال الساعات الماضية.

وقال مصدر عسكري لوكالة الأنباء (سبأ) إن القوة الصاروخية للجيش واللجان أطلقت صاروخي زلزال 2 على تجمعات للجنود السعوديين ومرتزقتهم في قيادة حرس الحدود بعسير محققة إصابات مباشرة، كما تم استهداف تحصينات لجيش العدو ومرتزقته وإعطاب دبابة وقنص أحد المرتزقة قبالة منفذ علب.

وأضاف المصدر: استهدف قصف مدفعي للجيش واللجان تحصينات وآليات الجيش السعودي ومرتزقته في منفذ الطوال بجيزان وقبالة منفذ الخضراء بنجران محققاً إصابات مباشرة.

وأكد المصدر مصرع المرتزق صابر عبده الحفيظي في جبهة المخا وخمسة مرتزقة آخرين في منطقة الجحملية بمحافظة تعز ، فيما لقي اثنان من المرتزقة مصرعهما في مديرية صرواح بمحافظة مأرب.

وأوضح المصدر أن مدفعية الجيش واللجان استهدفت تجمعات وتحصينات المرتزقة في منطقتي الخليفين والتبة الحمراء بمديرية خب والشعف بمحافظة الجوف، ووادي الضيق بمنطقة المخدرة في مديرية صرواح محافظة مأرب، ومديرية الزاهر بمحافظة البيضاء محققة إصابات مباشرة.

وأشار المصدر إلى أنه تم استهداف تجمعات المرتزقة في مديرية القبيطة بمحافظة لحج بصلية صواريخ كاتيوشا، فيما استهدفت قذائف المدفعية تجمعات للمرتزقة شمال صحراء ميدي.

قد يعجبك ايضا