المهندي / استضافة اليمن للبطولة كان حلما جميلا ورائعا :

 الثورة نت

أكد أمين سر الإتحاد السعودي لكرة القدم فيصل العبد الهادي¡ توفر كافة عناصر النجاح في اليمن لبطولة خليجي 20 التي تنطلق اليوم بإقامة المباراة الافتتاحية بين المنتخبين اليمني والسعودي على استاد 22 مايو الدولي بعدن .

وقال العبد الهادي لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) “اليمنيين كسبوا التحدي بصورة كبيرة , ولهذا نقول لهم مقدما مبروك نجاح الاستضافة والبطولة”..لافتا إلى ان ما شاهده من منجزات ومشاريع رياضية واهتمام رسمي وشعبي كبير بكرة القدم يؤكد ان اليمن في الطريق الصحيح لتنافس الكبار في كرة القدم.

وعبر المسؤول السعودي عن سعادته بما شاهده ولمسه من حفاوة الشارع اليمني في محافظة عدن وترحيب الجميع بالضيوف القادمين للمشاركة في هذه البطولة من منتخبات ومشجعين..معتبرا◌ٍ أن هذا الترحيب وهذه البشاشة في وجوه الناس هو الفرحة الحقيقية للبطولة .

وتطرق إلى الارهاصات والتحديات التي اعترضت سير استعدادات اليمن للبطولة من خلال قيام البعض بترويج الشائعات المقيتة , وأن ما قام به اليمن من تحضيرات نسف عرض الحائط بكل تلك الأقاويل الباطلة .

واضاف عبد الهادي ان مشاركة المنتخب السعودي في البطولة جاءت دعما لليمن ومن أجل المنافسة القوية على اللقب الذي لن يرض عنه المنتخب السعودي بديلا.

وتابع :”ان العناصر الحالية هي منتخب السعودية وان من يقول غير ذلك فهذا شانه, وأن اللاعبين سيكونوا عند مستوى التحدي” .

من جانبه أكد عضو مجلس إدارة إتحاد كرة القدم القطري محمد المهندي أن استضافة اليمن لبطولة خليجي 20 كان حلما جميلا ورائعا يتمنى الجميع تحقيقة في دول مجلس التعاون الخليجي والعراق.

وقال المهندي في تصريح مماثل “جاء هذا اليوم بفضل التعاون الملموس بين اليمن وأشقائه في دول الخليج والعراق وان تواجدنا اليوم في اليمن يعتبر حدث تاريخي للدورة كبطولة أولى تستضيفها اليمن”.

واضاف :”ان هذه الدورة ساهمت منذ انطلاقتها في تطوير كرة القدم في الدول الخليجية والعراق وهو نفس الأمر الذي ينطبق على اليمن بدءا من هذه الدورة كون المشاركة اليمنية كانت متأخرة”.

وتابع المسؤول القطري :” لاشك أن إقامة الدورة في اليمن سيكون له مردود كبير على الكرة اليمنية وستبدا مرحلة جديدة للكرة اليمنية مع الاهتمام الكبير من قبل الجهات الرسمية والشعبية بالرياضة في اليمن”.

وفيما يتعلق بالمشاركة القطرية في البطولة أكد المهندي أن العنابي استعد جيدا للتحدي الخليجي وأنه قدم من اجل المنافسة , وهو امر طبيعي لكل الفرق المشاركة , لافتا إلى ان حظوظ المنتخب القطري كبيرة في الفوز باللقب من خلال التوجه نحو المنافسة القوية .

وحول الترتيبات الخاصة بالبطولة أكد عضو مجلس إدارة إتحاد كرة القدم القطري¡ أن الجميع وجدوا كل الترتيبات منجزة , وأن الاجتماعات التحضيرية الخاصة باللجان المختلفة سارت على ما يرام.

وأعرب عن ثقته بان البطولة ستمضي قدما بنجاح في ظل هذا التعاون من الجميع وفي ظل الاهتمام الكبير للحكومة اليمنية والترتيبات التي وضعتها اللجنة المنظمة .

قد يعجبك ايضا