مدرب المنتخب الإماراتي : نسعى لإحداث مفاجأة خلال خليجي 20

 الثورة نت

أكد مدرب المنتخب الإماراتي السلوفيني ستريشكو كاتانيتش ان منتخبه يسعى إلى إحداث مفاجأة خلال بطولة خليجي 20 بالرغم من انه يضم لاعبين من الشباب والمنتخب الأولمبي .

وقال في مؤتمر صحفي عقد اليوم بمدينة عدن ” نلعب في مجموعة صعبة ضمن المجموعة الثانية التي تضم منتخبات العراق بطل أسيا ¡ وعمان حامل لقب خليجي 19 والبحرين الذي لايقل وزنا عن سابقيه وهو منافس قوي وله سمعته القوية في المحافل العربية والأسيوية والدولية “.

وأضاف كاتانيش” نحن مستعدون لخوض المنافسات وليس من الضروري للمدرب ان يلعب بجميع محترفيه”.. لافتا الى انه أعد مجموعة من الشباب وأعطاهم الفرصة للمشاركة في البطولة الخليجية بعدن ومنهم من سيشارك في نهائيات أسيا بقطر مطلع العام المقبل .

ولم يخف المدرب الإماراتي من أن المنتخب سيكون تحت الضغط بسبب غياب بعض اللاعبين.. مشيرا إلى انه سيقيم أداء لاعبي المنتخب خلال المباريات ليستفيد من التقييم في إعداد منتخب يشارك بفاعلية في النهائيات الأسيوية بقطر .. معتبرا إياها المشاركة الأهم .

ولفت مدرب منتخب الإمارات إلى انه من المحتمل ان يقوم بتغيير عدد من اللاعبين الا انه يؤكد ترجيح بقائهم للمشاركة في النهائيات الأسيوية.. موضحا في ختام حديثة الصحفي انه سيبذل أقصى جهده ليكون أداء منتخبه مقنعا ويلعب كرة رائعة وقوية ويحقق الأهداف المرجوة .

قد يعجبك ايضا