في زمن العواصف الدموية

حميد الطاهري
في زمن العواصف الدموية تحالف ملوك الخليج وقادة العرب مع اليهود والنصارى لقتل الملايين من أبناء أمة محمد العدنان وأشعلوا بأرض العرب الفتن والحروب وفرضوا الحصار جوا وبرا وبحرا وقالوا لليهود والنصارى نحن منكم وانتم منا وعلينا قتل المسلمين هنا وهناك وأشعلوا الحروب بينهم هكذا تحالف ملوك النفط ضد اخوانهم العرب.
وفي عواصفهم دمروا العراق واليمن وسوريا وليبيا وغيرها و هاهم في عاصفة مع حليفتهم في الأمس القريب (قطر ) وفرضوا على شعبها الحصار جوا وبرا وبحرا وقطع قادة تلك العواصف الدموية علاقاتهم الدبلوماسية مع القيادة القطرية ووجهوا لها العديد من الاتهامات بأنها تمّول القاعدة وداعش وتدعم الحوثيين في اليمن وغيرها من الاتهامات من حلفائها بالأمس.
شيء مضحك جدا ما يحدث بينهم (ملوك الخليج) قادة عواصف دمار البلدان العربية وقتل أخوانهم العرب فأين العروبة يا قادة الأمة العربية والإسلامية مما تشهده منطقة الشرق الأوسط من أحداث دموية وصراعات سياسية ساخنة وأزمات وإنه لشيء عجيب ما يحدث اليوم من حروب في الوطن العربي وصراعات وحصارات وعواصف ضد أبناء الشعوب المسلمة.
في زمن عواصف ملوك الخليج وقادة وقيادة البيت الأبيض أحرقوا الأوطان وقتلوا وشردوا الملايين من عباد الله عز وجل في أرضه في الماضي والحاضر وفلسطين الأرض العربية محتله بيد اليهود منذ عقود من ليس عليها عاصفة ولاخبر من قادة عواصف قتل المسلمين في اليمن وغيرها من الدول .
عجيبٌ أمركم يا قادة العرب تقتلون أبناء تربتكم وجلدتكم وتدمرون الأوطان العربية وأشعلتم الحروب بين أبناء تلك البلدان التي تشهد أحداث دموية فأين الإيمان يا قادة التحالفات ضد أبناء الشعوب المسلمة ..
ها أنتم في عواصفكم تقتلون أبناء اليمن الحبيب وسوريا والعراق وليبيا ولكن دماء المسلمين ستحرق عروشكم عما قريب والله لتلك الشعوب الناصر عما قريب.
النصر قريب لأبناء أمة محمد الصادق الأمين على تحالفاتكم يا قادة عواصف حزم قتل المسلمين والله سيأخذ بحق عباده في أرضه يا قادة قتل الأطفال والشيوخ والأمهات والأبرياء في اليمن وغيرها من الدول العربية .
النصر قادم والله على كل شيء قدير يمهل الظالمين ولايهملهم وسيأخذ بحق عباده المسلمين وان نصره لقريب .

قد يعجبك ايضا