وزير الإعلام يشيد بالزخم الإعلامي لبطولة خليجي 20

الثورة نت/..

اطلع وزير الإعلام حسن اللوزي اليوم خلال زيارته للمركز الإعلامي الرئيسي لبطولة كأس الخليج العربي الـ20 على التجهيزات الفنية والتقنيات المتوفرة للإعلاميين في هذا المركز وبقية المراكز الإعلامية في البطولة.

واستمع الوزير اللوزي إلى بعض ملاحظات الإعلاميين¡ وأرائهم حول أداء هذه المراكز..مشيدا◌ٍ بالزخم الإعلامي الكبير والتواجد المكثف لمختلف وسائل الإعلام المحلية والخليجية والعربية والعالمية في محافظتي عدن وأبين قبل انطلاق البطولة بأيام¡ وازدياد التفاعل مع اللحظات الحاسمة قبل افتتاح خليجي عشرين وبعده.

وقال وزير الإعلام في تصريح لوسائل الإعلام “ان اليمن استكملت كافة التجهيزات والتحضيرات للبطولة في الوقت المحدد¡ وان الحكومة واللجنة المنظمة مرتاحة لما تم عمله حتى الان”.

ورحب وزير الإعلام بالإعلاميين العرب والأجانب الذين حضروا لتغطية فعاليات البطولة¡ التي تستضيفها اليمن للمرة الأولى..مؤكدا◌ٍ انه سيتم تذليل كافة الصعوبات التي تواجههم بما يمكنهم من أداء عملهم بسلاسة مطلقة¡ وتوفير كل المتطلبات لذلك.

وأشار الوزير اللوزي إلى أن اليمن نجحت في التحدي الكبير للاستضافة وان حضور العدد الكبير من الإعلاميين لتغطية البطولة الذين بلغ عددهم أكثر من 1300 إعلاميا حتى الآن¡ وكذا الحضور الجماهيري الكبير¡ الذين تدفقوا من كل مكان¡ بالآلاف يؤكد ذلك.

قد يعجبك ايضا