الجيش واللجان يواصلون تكبيد العدوان خسائر فادحه خلال الساعات الماضية

 

الثورة نت/..
واصل الجيش واللجان الشعبية اقتحام مواقع جيش العدو السعودي ومرتزقته وتكبيدهم خسائر فادحة فيما أصابت الدفاعات الجوية طائرة اف ١٦ خلال الساعات الماضية .

وأوضح مصدر عسكري أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية استهدفت تجمعات الجيش السعودي ومرتزقته في منفذ علب والشبكة والجمارك والهنجر بعسير .

وأشار المصدر إلى أنه تم قنص في موقع المعريضه في الخوبه وآخر في تبة الضبرة وجندي في موقع الفريضة بجيزان ، لافتا إلى انه تم استهداف تحصينات الجيش السعودي شمال موقع الحوش في الخوبة بعدد من القذئف بي عشره.

وفي نجران استهدف الجيش واللجان الشعبية مواقع للجنود السعوديين في المخروق بصلية صواريخ الكاتيوشا محققة إصابات مباشرة ، واستهدفت بقصف مدفعي مخزن أسلحة جوار رقابة الحمر وحرقه بالكامل.

وحسب المصدر فقد أعلنت وحدة الدفاع الجوي إصابة طائرة اف ١٦ تابعة لقوى العدوان فوق العاصمة صنعاء بصاروخ أرض جو .

وأشار إلى أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية قصفت مواقع المرتزقة في مديرية صرواح بمأرب وتدمير طقم عسكري تابع للمرتزقة بقذيفة بي 10 في تبة المطار بمديرية صرواح.

وفي لحج لقي عدد من المرتزقة مصرعهم وجرح آخرون خلال محاولة تسلل لهم في جبهة القبيطة ، فيما استهدف مدفعية الجيش واللجان تجمعا لمرتزقة العدوان في كرش، فيما تم استهداف تجمعات لمرتزقة الجيش السعودي في ساحل وشمال صحراء ميدي بعدد من قذائف المدفعية وإسقاط طائرة استطلاع تابعة للعدوان في ميدي

ولفت المصدر إلى مصرع اثنين من مرتزقة العدوان في معسكر السلان بالجوف ومصرع القيادي المرتزق محمد متعب والمرتزق حميد سعيد دومان النوفي .. فيما استهدف الجيش واللجان بقذائف المدفعية مواقع المرتزقة في منطقة يعيس في مريس بالضالع .

وفي تعز تم كسر زحف لمرتزقة العدوان باتجاه جنوب غرب العمري وتكبيدهم خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.

سبأ

قد يعجبك ايضا