إلى أهلنا في السودان الحبيب

صلاح القرشي
السعودية والامارات تدفعان بالآلاف من السودانيين إلى محرقة اليمن الذين يقتلون يوميا فيها ، لأن السعودية والامارات تتعاملان مع السودانيين بأنهم رخاص وليس لهم أي قيمة ولن يعترض عمر البشير على مقتلهم وحرقهم في الجبهات العسكرية في اليمن طالما وهو قد استلم مقدما قيمتهم بالدولار. الامريكي .
نحن نوجه دعوة الى الشعب العربي السوداني أن انقذوا ابناءكم الذين باعهم عمر البشير وزج بهم في معارك اليمن ضد المدافعين عن بلادهم ضد الغزو الخارجي ، وها أنتم تسمعون وتشاهدون كيف أن دول العدوان الخارجي على اليمن وعلى رأسها السعودية والامارات وامريكا وبريطانيا واسرائيل كيف يحتلون الجزر اليمنية بما فيها جزيرة سقطرى ويتآمرون على تقسيم اليمن ويدعمون اقامة المجالس الانفصالية في المحافظات الجنوبية والشرقية.
وكل المبررات التي ساقوها تكشفت فقد كانت كذبا ودجلا وكانوا يقولون بأنهم سوف( يحررون اليمن ) ويعيدون الشرعية ، وانظروا ما تعانيه كل المناطق والمحافظات اليمنية الواقعة تحت سيطرة قوات الاحتلال ومرتزقتهم من بؤس واحتلال وتصفيات ومعاناة وترد في كل الخدمات ومن انتهاك لحرية وكرامة شعبنا.
يا شعبنا ويا أهلنا في السودان الشقيق يجب ان ترفضوا بيع ابنائكم من قبل عمر البشير لسعودية والامارات لكي يزجوا بهم في حرب ليس لكم فيها لا ناقة ولا جمل ، فقط للعدوان على أهلكم في اليمن الذين يدافعون عن حريتهم ووحدتهم وأرضهم وكرامتهم ، وان دماء ابنائكم تذهب لخدمة المصالح السعودية والامارات وامريكا واسرائيل وبريطانيا.
واسألوا أنفسكم يا اخواننا في سوداننا الحبيب لماذا السعودية والامارات لم ترسل جيوشها البرية في مقدمة جبهات القتال؟! لأنهم لا يريدون ان يضحوا بجنودهم ولكنهم بدلا من ذلك يرسلوا ابناءكم لأنهم يعتبرون دمهم رخيصا وقد دفعوا ثمنهم لعمر البشير.
شاهدوا صور جثث ابنائكم كيف تتناثر على الصحاري اليمنية وبدون أن يكلفوا أنفسهم سحبها من ميادين الجبهات العسكرية.
نقول لكم انقذوا ابناءكم الذين استرخصوا دماءهم السعودية والامارات بحفنة من المال المدنس الذي يقبضه رئيسكم الخائن لشعبه ثمن دمهم ، لأن مصيرهم معروف في اليمن وهو القتل والحرق ، ولأن الشعب اليمني العظيم سوف يدافع عن أرضه وحريته الى آخر قطرة من دمه.

قد يعجبك ايضا