منتخب الكونغ فو يستعد لبطولة العالم بروسيا بمعسكر مفتوح

الثورة / عبدالرقيب عبدالسلام فارع
يستعد منتخب الوشو كونغ فو لبطولة العالم الرابعة عشر التي ستقام مطلع شهر يوليو في دولة روسيا بمشاركة ثمانية لاعبين ومدربين اثنين وحكم, ففي لعبة التاولوه سيشارك المنتخب بعشرة أساليب وفي لعبة الساندا بأربعة أوزان ( 60 , 56 , 52 , 48 ) .
وفي هذا هذا الصدد أوضح رئيس الاتحاد العام للكونغ فو الكابتن محمد عبده راوح ان قيادة الاتحاد تولي جل اهتمامها لجميع فئات المنتخبات من خلال الإعداد الجيد لهم منذ وقت مبكر حتى يتسنى لهم تشريف وطننا الغالي بجميع المحافل أكانت العربية او الاسئيوية ام العالمية .
وأشار في سياق حديثه الخاص لـ “رياضة الثورة” إلى ان الجهاز الفني للمنتخب وضع خطة زمنية محددة وبرنامجاً تدريبياً للمنتخب خلال الأيام القليلة القادمة من اجل خوض معسكر مفتوح بفترات صباحية ومسائية مكثفة حتى يتمكن الجهاز الفني من الخروج برؤية فنية جيدة من شأنها رفع مستويات اللاعبين لخوض البطولة بتنافس كبير ومشرف.
وأثنى راوح على مجهودات وزارة الشباب والرياضة بقيادة الوزير حسن محمد زيد وكذا بقطاع الرياضة على دعمهم المتواصل للاعبي المنتخبات الوطنية بشتى الألعاب بما فيها لعبة الكونغ فو منذ توليه دفة قيادة الوزارة وحتى اليوم رغم الأوضاع الماساوية التي تمر بها بلادنا جراء العدوان الغاشم على بلادنا .
وقال : نحن نريد ان نثبت لدول تحالف العدوان ان الشباب والرياضيين لازالوا يمارسون الرياضة في الداخل والخارج بالعديد من البطولات رغم الحصار الجائر على وطننا الغالي واغلاق المنافذ الحدودية التي تؤدي إلى ارهاق لاعبي المنتخبات الوطنية لكن ابطالنا يردون عليهم بتحقيق الانجازات العربية والاسئيوية والعالمية بمختلف الالعاب .
منوهاً بان مخصصات البطولة لازالت في صندوق رعائية النشئ والشباب ولم يتم اطلاقها حتى اللحظة ونحن املنا كبير بوزير الشباب والرياضة باخراج المخصصات سيما وهو متافعل مع كل المنتخبات وقام بدعمها مادياً ومعنوياً من اول يوم تولى فيه مقاليد القيادة للوزارة .
مضيفاً بالقول: اللاعبون يخضعون في هذه الأيام لجرعات تدريبية في معسكر خفيف وسيتم خلال الأيام القادمة إدخالهم في معسكر مفتوح ومكثف حتى نتمكن من إعدادهم الاعداد الجيد والأمثل لهذه البطولة العالمية التي تتطلب منا بذل الكثير من المجهودات .
واختتم حديثه بتوجيه عبارات الشكر والتقدير لوزير الشباب والرياضة ولقطاع الرياضة وصندوق رعاية النشء والشباب على تفاعلهم الدائم ودعمهم للمنتخبات الوطنية بشتى الألعاب الجماعية والفردية ولكل من تعاون مع قيادة الاتحاد العام للكونغ فو بجميع المحافظات .

قد يعجبك ايضا